fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي المسيمير ومدير مكتب الصحة يدشنان حملة التحصين الوقائية من مرض الدفتيريا

 

يافع نيوز – المسيمير لحج:

دشن رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي ومدير مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد السيد بمديرية المسيمير اليوم الأربعاء الموافق 8 يوليو حملة التطعيم للوقايه من امراض الدفتيريا (الخناق).

وتحدث رئيس القيادة المحليه بكلمة توجيهية للعاملين الصحيين بالحملة موضحآ فيها باهمية الحملة لحماية الاطفال من خطر الأمراض القاتلة ولاسيما مرض الدفتيريا الخناق وضرورة انجازها وفقآٓ والبرنامج المعد لها من قبل مكتب الصحة العامة والسكان بالمديريه والمحافظة. داعيآ جميع المواطنين بضرورة الالتزام في تطعيم اولادهم.
فيما تحدث بعد ذلك د. محمد السيد مدير مكتب الصحة بالمديريه حيث رحب بالأخوة الحاضرين .. مُعرجآ على برنامج الحمله وفترتها الزمنيه ونزول العاملين الي جميع احياء المديرية.

وستستمر الحمله ٦ ايام يستهدف خلالها الاطفال مابين ٦ أشهر الى خمس سنوات للخماسي _ وبين سن ٥ سنوات الي ١٥سنوات
هذا ويهيب مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية المسيميربالاخوة المواطنين التفاعل مع الحملة واحضار اطفالهم لتحصينهم من مرض الدفتيريا الخناق في الاماكن المحددة لذلك في اطار مناطقهم.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');