fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي تبن وبرفقته مدير الدائرة الجماهيرية بالمجلس يلتقيا بمدير امن المديرية

 

يافع نيوز – لحج:

نظرا لاهمية الدور الامني في المديرية في ظل هذة الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد من صراعات وحروب وماخلفته من اختلالات في الواقع الاجتماعي.. اولت القيادة المحلية في مديرية تبن محافظة لحج اهتمام متزايد لتعزيز دور وعمل هذا الجانب وتدارسا للاوضاع ،

قاما  الاخ الاستاذ المناظل محمد سالم الوعل /رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية تبن ومعه الاخ المناظل انس ناصر علي مدير الادارة الجماهيرية في المجلس بالنزول إلى إدارة امن المديرية.

حيث التقيا بالاخ العقيد عادل عبدالكريم في مكتبه وجرى معه تبادل الحوارات والنقاشات في عدد من القضايا الامنية التي تخص مديرية تبن .

هذا وقد اوضح مدير الأمن المشاكل التي يعانيها المساجين مثل انتشار الأمراض الجلدية ونقص الغذاء والماء وطالب النيابة بسرعة حل قضايا السجناء  والذين يبلغ عددهم ثلاثون سجين في قضايا وتهم مختلفة.

ونهاية هذا اللقاء دعوا الجهات المعنية بالمحافظة بسرعة ترميم مباني إدارة الأمن حتى تتمكن من قيامها بالأعمال المناطة بها على أكمل وجه .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');