fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجزائر.. منع الزواج حتى إشعار آخر

يافع نيوز – منوع

تعليق عملية إبرام عقود الزواج بعدة ولايات جزائرية مؤقتا تفاديا لانتشار فيروس كورونا.

ووجه والي ولاية بسكرة، عبد الله أبي نوار، إلى كافة الجهات المسؤولة بالولاية، أنه تبعا لسلسلة التدابير والإجراءات الوقائية الرامية لمحاصرة الوباء وانتشاره ونظرا لكون إبرام عقود الزواج أصبحت تشكل عاملا لا يستهان به في توفير شروط انتشار الفيروس سواء أثناء الإجراءات الرسمية التي تتم على مستوى المصالح، أو بالخصوص التي تتم على مستوى الأعراس والحفلات فقد تقرر تعليق عملية إبرام عقود الزواج مؤقتا وذلك إلى إشعار ٱخر.

من جهته شدد الوالي على ضرورة التطبيق الصارم والتقيد التام بهذه التعليمة.

وبعدها اعلنت 28 ولاية جزائرية اخرى تعليق ابرام عقود الزواج، في اطار تدابير الحكومة من أجل التصدي لوباء فيروس كورونا.

وكشفت تقارير مراسلي صحيفة الجزائرية للأخبار أن ولاة الجمهورية في 29 ولاية تعاني من تفشي وبائي لفيروس كورونا أمرو في الايام الماضية مصالح الحالة المدنية بعدم توقيع عقود الزواج حتى اشعار آخر .

ونشير الى ان العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا المستجد في الجزائر وصل الى 15941 حالة مؤكدة، بعد تسجيل 441 إصابة جديدة يوم الأحد.

من جهته أشار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في حواره مع فرانس 24 إلى أنّ أغلب هذه الإصابات مصدرها الأعراس والتجمعات العائلية في الأماكن المغلقة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');