fbpx
وسط حضور وتفاعل جماهيري كثيف .. انتقالي الريدة وقصيعر بحضرموت يشهر ثلاثة مراكز
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الريدة وقصيعر ، محافظة حضرموت ، ليلة أمس الجمعة تشكيل ثلاثة مراكز تنظيمية بمنطقة معبر  ، وذلك ضمن خطة القيادة المحلية بالمديرية ومساعيها لاحتضان أكبر قدر من المناضلين و الناشطين ، وتعزيز مداميك تواجدها المجتمعي في الأحياء والحارات  ..
   فقد كانت ليلة إشهار باذخة ،حضورا وتنظيما .. تزينت بأعلام الجنوب وشعار المجلس الانتقالي وصور رئيسه الزعيم القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ،  واستهلها بكلمة رصينة ضافية ، الشخصية الوطنية ، عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ، الشيخ أحمد محمد باعباد ، ثم  تلتها كلمة أخرى ضافية لرئيس القيادة المحلية بالمديرية ، الناشط المناضل عبدالله محمد الجمحي ..
  الكلمتان في مجملهما ركزتا على أهمية تشكيل المراكز التنظيمية للمجلس  ،  وعرجتا على أخر المستجدات  في جنوبنا الحبيب ومظلته السياسية ، المجلس الانتقالي الجنوبي ، وماحققته قيادته السياسية وقواته العسكرية من منجزات عسكرية وسياسية ، مكنته من أن يكون رقما ومعادلا صعبا في حمل القضية الوطنية الجنوبية في أي محفل محلي أو إقليمي أو دولي .
وكان للقوافي حضورها ، من خلال قصيدة شعرية معبرة وجميلة للشاعر المتخم بالقضية الجنوبية ، الأستاذ أحمد صالح الغرابي ( الزعيلي)  .
 ليختتم اللقاء بتسمية قيادات المراكز وإشهارها .
أخبار ذات صله