fbpx
تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تقف في اجتماع لها أمام عدد من القضايا الهامة
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير في اجتماع لها مساء اليوم الجمعة أمام  عدد من القضايا والموضوعات الهامة برئاسة الاستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس.
وفي  الاجتماع رفع   الأستاذ/ محسن حيتر باسمه وباسم قيادة مجلس المديرية اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة الادارة الذاتية وابناء ارخبيل  سقطرى بمناسبة عودته  إلى ابناءه وانتصاره على فلول الاخوان المسلمين واعلان الادارة الذاتية فيها، آملا أن تحدو محافظة حضرموت حدو سقطرى لإعلان الادارة الذاتية فيها لينعم ابناء المحافظة بخيراتها الوفيرة للرقي الجانب الخدماتي بالشكل المطلوب.
وأكد الاستاذ/ محسن حيتر على خطورة المرحلة وحساسيتها،  داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة المعوقات التي تواجه سير عمل المجلس، مشيرا إلى أن مجلس المديرية يسعى جاهدا وبكل السبل المتاحة إلى تطوير  العمل التنظيمي القائم على النمطية والاستفادة القصوى من الاخطاءات السابقة وحلحلتها ومعالجتها المعالجة الناجعة بما يضمن تطوير الاداء وتحسينه.، مثمنا جهود الجميع في ابراز نشاط المجلس في الفترة الأخيرة التي شهد حراك مجتمعي كبير خاصة في الجانب الصحي نظرا لما تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم من جائحة كورونا كوفيد 19من خلال العمل على توفير احتياجات القطاع الصحي بالمديرية من مستلزمات طبية ووقائية للحماية المتاحة من هذا الفيروس.
وأشاد الاستاذ/ محسن أحمد حيتر بتعاون السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الدكتور/ عدنان محمد حمران في تذليل الصعوبات والمعوقات وتعاونه الايجابي مع نشاطات واعمال المجلس في شتى المجالات المختلفة ،معبرا عن أمله إلى استمرار ذلك التعاون بما من شانه تجانس وتكامل الجهود المشتركة الرامية إلى خدمة ابناء المديرية بالمستوى المطلوب.
ووقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالمديرية أمام عدد من الموضوعات الهامة ابرزها استعراض نشاط واعمال المجلس خلال الفترة من شهر  مارس إلى يونيو المنصرم الخاصة في ما يتعلق بجائحة كورونا ومناقشتها والاستمرار في عملية دعم قطاعات الصحة بالمديرية كافة بالمستلزمات الطبية والوقائية وبعض الاحتياجات الاخرى.
كما وقفت الهيئة التنفيذية  أمام موضوع استئناف عملية اشهار المراكز في عاصمة المديرية وعدد من المناطق الاخرى لما من اهمية بالغة في هذا الظرف الاستثنائي للتهيئة والاعداد الجيدين  للاستحقاقات الوطنية المهمة  التي سيشهدها الجنوب في القريب العاجل .
ووقفت الهيئة التنفيذية امام الوضع التنظيمي والمالي للمجلس وكذا اهمية رفع الخطط والتقارير من قبل  مديري الادارات التابعة للمجلس للعمل على تفعيل نشاط المجلس بشكل يسهم في خلق جو عملي خلاق يعيد مكانة المديرية المحوري إلى الواقع المطلوب.
أخبار ذات صله