fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قبيلة آل سعيد الكلدي تدين الحملات الإعلامية التي تستهدف الشيخ/ عبدالرب النقيب

يافع نيوز – خاص.
أصدرت قبيلة آل سعيد الكلدي بيان إدانة واستنكار، للحملة الإعلامية التي تستهدف الشيخ والمناضل/ عبدالرب النقيب، وكذا إقحام أحد أبناء القبيلة ضمن حملة إعلامية روج لها.
وجاء في البيان …
بسم الله الرحمن الرحيم
                    (بيان إدانة)
في البدء تثمن قبيلة آل سعيد الكلدي نضالات شعبنا الجنوبي المجيدة وتجل وتقدر كل تضحياته الجسيمة في ميادين العز وجبهات الشرف والبطولات الخالدة…
وإذ تحيي قبيلتنا كل الانتصارات العسكرية والسياسية التي تتحقق على أيدي أبناء الجنوب الأبطال ؛ فإنها تدين وتستنكر تلك الحملات الإعلامية والدعائية التي يتعرض لها الشيخ الفاضل والمناضل المغوار / عبدالرب النقيب شيخ مشايخ يافع عبر الوسائل المختلفة ، وتعدها جزاء لا يتجزأ من مسلسل الحرب التي تستهدف رموز الوطن الجنوبي وقياداته الشريفة المشهود لها بالوفاء والرفعة وسمو المكانة بين أبناء الوطن..
وعليه ندين بأشد العبارات اقحام اسم ولدنا الدكتور عبدالفتاح عباس السعيدي ضمن اي حملة من هذا النوع ونؤكد بأن الدكتور قد نفى نفيا قاطعا علاقته بما نشر سلفا موضحا ذلك بمنشور دونه في تاريخ 17 يونيو2020 في صفحته على فيسبوك..
وإنه من منطلق حرصنا الصادق ومن موقع مسؤوليتنا تجاه وحدة الصف الجنوبي وتماسك قواه الحية والفاعلة ؛ نؤكد بما لا يدع مجالا للشك أننا نقف بقضنا وقضيضنا الى جانب شيخنا الجليل عبدالرب النقيب في التصدي لمثل هذه الحملات الرخيصة وما شابهها من اعمال عدائية مغرضة معروفة المنشأ وواضحة النوايا بقصد استهداف نسيجنا الإجتماع وتشتيت قوانا وزعزعة صمودنا الاسطوري الثابت أمام كل موجات الغزو الشمالي لوطننا الجنوب..
وختاماً ، نقول لشيخنا الموقر عبدالرب النقيب امض قدما ولا تلتفت فالوطن وطنك والشعب كله معك والى جانبك.
عاش الجنوب حرا أبيا من المهرة إلى باب المندب .
صادر عن | قبيلة آل سعيد الكلدي
الشيخ عبدالله محمد بن سعيد عاطف
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');