fbpx
محمد رمضان يرد على اتهامه بتمويل هاشتاغ “رمضان أفضل من أحمد زكي”
شارك الخبر

يافع نيوز – فن وثقافة

استنكر الفنان المصري محمد رمضان، الهاشتاغ الذي يصفه بأنه أفضل من الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ويحمل عنوان ”رمضان أفضل من أحمد زكي“.

وأعاد رمضان نشر تغريدة للفنان نبيل الخلفاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، التي قال خلالها: ”فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف فعمل هاشتاج مستفز بعنوان رمضان أفضل من أحمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه، وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان“.

وعلق محمد رمضان على تغريدة ”الخلفاوي“ قائلا: ”والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الخلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح“.

وانتشر هاشتاغ خلال الساعات الماضية بعنوان ”رمضان أفضل من أحمد زكي“ بعدما أعلن محمد رمضان عن تجسيده شخصية الفنان أحمد زكي في مسلسل يعرض في رمضان 2020.

واتهم بعض نشطاء التواصل الاجتماعي رمضان بأنه يقف وراء هذا الهاشتاغ، إلا إنه خرج ونفى ذلك عبر صفحته على ”تويتر“، وهاجم من صنعه ووصفهم بأنهم شياطين.

يذكر أن محمد رمضان نشر مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني له خلال برنامج ”واحد من الناس“ مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، قلد فيه أحمد زكي في آخر لقاء له من المؤتمر الصحفي لفيلمه الأخير ”حليم“.

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: ”اللقاء هذا منذ 8 سنوات، وكنت أتمنى تجسيد شخصية نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي“.

وأضاف: ”ودلوقتي أعلن -إن شاء الله- عن مسلسلي المقبل الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021، وثقتي في الله أن سيحقق نجاحًا يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم“.

أخبار ذات صله