fbpx
صحيفة الخليج : الرئيس السابق يهاجم الرئيس هادي علناً ويتهمه بأنه تصرف معه بشكل غير لائق
شارك الخبر
صحيفة الخليج : الرئيس السابق  يهاجم الرئيس هادي علناً ويتهمه بأنه تصرف معه بشكل غير لائق

يافع نيوز – الخليج 

هاجم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح خلفه الرئيس عبدربه منصور هادي بشكل علني لأول مرة، متهماً إياها بالقيام بـ “تصرف غير لائق” ضد قيادة حزب المؤتمر الشعبي، الذي يقوده صالح نفسه .

وقال صالح في لقاء ضمه مع مرشحي المؤتمر وحلفائه الذين لم يضمهم هادي في قائمته إلى المشاركين في مؤتمر الحوار الذي انطلق أمس، والذين كانت رشحتهم اللجنة العامة للمؤتمر ضمن اتفاقها مع هادي قبل أن يتم إسقاطهم، أن اللجنة العامة لحزب المؤتمر “وقعت مثلهم في تصرف غير لائق، طغت فيه النوازع الشخصية الأنانية لدى البعض، وتجاوزت القرار المؤسسي للجنة العامة كأعلى قيادة جماعية للمؤتمر الشعبي العام” .

وأكدت مصادر في حزب المؤتمر أن اللجنة العامة للمؤتمر ستعقد اجتماعاً لطلب التوضيحات من النائب الثاني لرئيس المؤتمر عبدالكريم الأرياني، عمّا حدث .

وأشارت إلى أن “المرشحين الساقطين” من قائمة هادي “أبدوا ثقتهم بقيادة المؤتمر الشعبي العام، وتفهمهم لتحديات المرحلة التي يتجاوز فيها المؤتمر يوماً بعد يوم العديد من العراقيل التي توضع في طريق استعادته لدوره السياسي، وتفعيل أدائه التنظيمي” .

وقالت المصادر إن قيادة حزب صالح كانت قد اتفقت مع هادي، باعتباره نائباً لرئيس الحزب وأمينه العام، على ترشيح 25 من قيادات المؤتمر، لتضمينها قائمته إلى الحوار، وذلك من إجمالي قائمته المحدد ب 62 شخصاً .

أخبار ذات صله