fbpx
كاميرا قابلة للفصل عن الهاتف.. تعرف على “آيفون” المستقبل
شارك الخبر

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

كشفت إحدى التصورات عن تصميم جهاز ”آيفون“ المستقبلي من ”أبل“ عن إعداد جديد لكاميرا الهاتف لم يسبق له مثيل، حيث ستكون كاميرا الجهاز قابلة للانفصال عنه، وفقا لما ذكرته مدونة   creativebloq.

2020-06-1-49

وكشف المصمم الألماني لويس بيرجر، عن أن الهاتف سيكون له كاميرا كبرى يمكن إزالتها، وتعمل بشكل مستقل، وأن هذه الكاميرا مع شاشتها الصغيرة المربعة، سوف تشبه إلى حد كبير ساعة ”أبل“.

2020-06-2-8

ويبدو النموذج التصوّري لجهاز ”آيفون“ غير عادي، وقد ظهر ذلك من خلال صور بيرجر ثلاثية الأبعاد التي تجعله يبدو متميزا حقا؛ حيث يبدو من التصميم المبتكر للكاميرا أن التصوير بالهاتف الذكي سيصبح أكثر تقدما، وستصبح الكاميرا هي هاتف بحد ذاتها.

2020-06-3-5

ويتصور مفهوم بيرجر جهازا أكثر تنوعا؛ يمكن للمستخدمين من خلاله الاختيار بين جهاز قياسي بحجم الهاتف الذكي لاستهلاك المحتوى، أو التحول إلى الوضع الأصغر عند ممارسة الرياضة مثلا، ليصبح الأمر مثل وجود جهاز ”آيفون“ وساعة ”أبل“ معا في جهاز واحد.

ووفقا للمدونة، فعلى الرغم من أن هناك العديد من المفاهيم القائمة على الشائعات حول الشكل الذي قد يبدو عليه هاتف ”آيفون“ التالي، إلا أنه من الرائع رؤية التصاميم التي تشير إلى ما يمكن أن يحمله المستقبل البعيد.

 

أخبار ذات صله