fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حقائق لا تعرفها عن نجم WWE رومان رينز .. الأخيرة ستذهلك

 

يافع نيوز ـ مصارعة

م يتم مشاهدة رومان رينز في عروض WWE منذ مارس عندما اتخذ النجم الكبير قرار الانسحاب من راسلمينيا 36 بسبب جائحة فيروس كورونا.

ينز مع اللوكيميا وضعه في فئة “عالية المخاطر” عندما يتعلق الأمر بالفيروس الذي لا يمكن إيقافه واختار رينز حماية عائلته من خلال عدم العودة إلى الحلبة.

احتفل بطل العالم السابق بعيد ميلاده الخامس والثلاثين بالأمس ، مع بقاء مستقبل المصارع غير واضح. تشير الشائعات الأخيرة إلى أن عضو الدرع السابق لم يتم تحديد موعد لعودته في أي وقت قريب.

كان رينز جزء من قائمة WWE الرئيسية منذ حوال 8 سنوات، وفي ذلك الوقت أصبح أحد المصارعين الأكثر شهرة في العالم.

على الرغم من أن رينز عاش حياته مثل كتاب مفتوح منذ ظهوره لأول مرة في سيريفايفر سيريز 2012 ، إلا أن هناك بعض الحقائق التي ستفاجئ الكثير من معجبيه.

أصبح من المعروف نسبيًا على مدى السنوات القليلة الماضية أن رينز لديه ابنة تدعى جويل ظهرت في عروض WWE كجزء من عداءه مع براي وايت في عام 2014.

بينما بذل رومان رينز قصارى جهده لإبعاد ابنته عن دائرة الضوء ، لم يكن هذا ممكنًا دائمًا. ومع ذلك ، تمكن رينز من الحفاظ على خصوصية أطفاله الصغار.

كشف رينز في عام 2016 أن زوجته جالينا أنجبت توأما قبل مباراة راسلمينيا ضد تريبل إتش.

في وقت سابق من هذا العام ، أكد رينز أن زوجته حامل مرة أخرى ف. هذا يعني أنه في سن 35 عامًا ، توأم، ليصبح رينز مؤخرا أبا لخمسة أطفال.

رومان رينز هو في الواقع نصف إيطالي

كان هناك الكثير من الحديث عن أصول رومان رينز على مدى السنوات القليلة الماضية ، خاصة منذ أن تم التأكد من أن ذا روك ورينز ليسوا في الواقع من أقارب الدم.

رومان رينز هو ابن العم الحقيقي لكل من جيمي وجاي أوسو وأوماجا بينما كان والده الذي يدعا سيكا نصف أصوله ترجع إلى عائلة الساموا

كان شقيق رومان رينز، روزي أيضًا جزءًا من WWE وكان معروفًا بشكل أفضل كجزء من فريق 3-Minute Warning، وقد توفي روزي للأسف في عام 2017. أصبحت شجرة عائلة رينز معروفة جيدًا ، لكن WWE تجاهل حقيقة أن رينز أيضًا نصفه إيطالي .

أم رينز باتريشيا إيطالية ، ولكن بما أن والده هو عضو قاعة مشاهير WWE ، فقد أصبح تراثه الساموي هو نقطة الحديث الرئيسية في حياته المهنية.

رينز مغطى بالوشم الساموي الذي يظهر مدى فخره بتراث عائلته .

ظهر رومان رينز مؤخرًا في فيلم آخر

عندما اضطر رومان رينز للانسحاب من WWE في أكتوبر 2018 بسبب تشخيصه لسرطان الدم ، رفض بطل العالم السابق الجلوس والانتظار. بدلاً من ذلك ، انضم رينز إلى ذا روك في نزهة سريعة في فيلمه الجديد والذي يسمى Hobbs and Shaw.

روّج WWE لهذا الفيلم في كل مناسبة كانت لديهم ، لكن هذا ليس الفيلم الوحيد الذي كان رينز جزءًا منه. بينما كان على الهامش طوال جائحة كورونا ، شارك رينز حقيقة أنه ظهر في فيلم آخر.

ظهر رينز في فيلم شبكة نتفليكس ، The Wrong Missyحيث شوهد في الحانة في بداية الفيلم ويبدو وكأنه سيخوض مشاجرة جسدية مع النجم الرئيسي على امرأة يعتقد هو أنه مواعدها.

كان لدى رومان رينز عدد من الوظائف قبل المصارعة

أصبح من المعروف إلى حد ما أن رينز كان في الأصل يسعى إلى العمل في كرة القدم الأمريكية قبل تحوله إلى WWE. لعب رينز كرة القدم في جميع أنحاء الكلية لكنه ذهب إلى دورة كرة القدم الأمريكية لعام 2007 ، ووقع لـ مينيسوتا الفايكنج.

كان خلال فترة وجوده الأولى مع الفريق تم تشخيصه لأول مرة بسرطان الدم، أدى ذلك إلى تسريحه من الفريق، من قبل جاكسونفيل جاغوار ولكن تم عودته مرة أخرى، ذهب رينز للعب كرة القدم بشكل احترافي في عام 2008. ومع ذلك ، بعد أن تركه إدمنتون إسكيموس ، تقاعد رينز من كرة القدم الاحترافية.

ثم كانت هناك فجوة من الوقت بين تقاعده وعندما انضم إلى WWE في عام 2010 ، خلال هذا الوقت ، ذهب رينز وعمل مع أخته إلى جانب أقاربه المصارعين جيمي وجاي أوسو كجزء من أعمال تركيب الأثاث.

كشف الأوسوز إنها كانت وظيفة رينز لأكثر من عام قبل أن يتوجه إلى WWE

رومان رينز يرتدي عدسات لاصقة في الحلبة

ربما يأتي هذا بمثابة صدمة كبيرة بالنظر إلى أن رومان رينز لا يرتدي نظارات عندما يكون خارج الحلبة ، ولكن نجم WWE يرتدي العدسات اللاصقة كلما صار على الحلبة.

من غير المعروف ما إذا كانت هناك مشكلة كبيرة في بصره أو إذا كان هذا يساعده فقط على رؤية أوضح قليلاً تحت الأضواء الساطعة ، ولكن كجزء من قائمة WWE الأخيرة التي ركزت على البطل العالمي السابق ، فقد تبين أنه يرتدي العدسات اللاصقة عندما يتصارع.

هذه حقيقة بقيت طي الكتمان لمعظم حياته المهنية لأنه لم يكن شيئًا سيلاحظه المشجعون بسهولة.

يمتلك رومان رينز بشكل طبيعي عيون بنية ، ولكن كجزء من شخصيته WWE، يرتدي العدسات اللاصقة لجعل عينيه تبدو كما لو كانت زرقاء.

إنه ليس أول نجم WWE يرتدي العدسات اللاصقة لتعزيز مظهره ، وأصبح كين مشهورًا بارتداء العدسات اللاصقة التي جعلت عينيه تبدو مختلفة ، وهو شيء أضاف إلى مدى روعة ألة WWE الحمراء الوحش كين.

 

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');