fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رغم كورونا.. سحر دبي يستقطب نجوم الرياضة العالمية

يافع نيوز ـ رياضة

لم تتوقف “دبي” عن جذب نجوم الرياضة من مختلف أنحاء العالم، رغم الأزمة الراهنة المتعلقة بتفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعد “دبي” من أكثر الأماكن في العالم، جذبا لنجوم الرياضة العالمية، حيث تعد وجهتهم الأولى لقضاء فترات العطلات سواء الصيفية أو الشتوية.

فضلا عن ذلك، فإن “دبي” اشتهرت باستضافة أهم الفعاليات والمؤتمرات التي تشهد حضور أهم نجوم الرياضة في العالم.

فعالية جديدة

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلس دبي الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لبعض نجوم كرة القدم العالميين أثناء تواجدهم في “دبي”، وذلك بمنافسة الإعلان عن تواجد مايكل أوين وجيمي ريدناب، نجمي منتخب إنجلترا السابقين، في “دبي” خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

الهدف من تواجد أوين وريدناب في “دبي” خلال تلك الفترة، هو تقديمهما دروسا تدريبية في كرة القدم للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 15 عاما.

وستقام هذه الدورة التدريبية في فندق “جميرا بيتش”، بالتعاون مع شركة “فوتبول إسكيب”.

تحدي كورونا من دبي

وكانت بعض الأنشطة الرياضية قد عادت مؤخرا في “دبي” وفقا لتعليمات وقائية احترازية صارمة، وذلك ضمن خطة التعايش مع تفشي فيروس كورونا.

يذكر أنه رغم المخاوف التي تنتاب الكثيرون حول العالم من فيروس كورونا، إلا أن هناك نجوم ورياضيون فضلوا البقاء داخل “دبي” خلال فترة الحجر الصحي.

وعلى رأس هؤلاء، الفرنسي بيار جاسلي، سائق فريق ألفا توري المشارك ببطولة العالم لسباقات السيارات “فورمولا 1″، ولاعب الجولف الإيطالي ريناتو باراتوري، بالإضافة لعدد هائل من الأندية الصينية لكرة القدم.

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');