fbpx
تفاصيل عرض ميلان للتعاقد مع لوكا يوفيتش من ريال مدريد
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

كشفت تقارير صحفية وجود عرض رسمي من جانب نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع الصربي الدولي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وعانى يوفيتش كثيرا في إثبات وجوده مع ريال مدريد منذ انتقاله إلى الميرنغي مطلع الموسم الجاري من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو.

وقالت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية إن إدارة ميلان عرضت بالفعل على ريال مدريد التعاقد مع يوفيتش في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كي يكون أحد لاعبي الروسونيري بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن عرض ميلان يقوم على استعارة يوفيتش لمدة موسمين، مع وجود بند ينص على إلزام النادي الإيطالي بشراء اللاعب في نهاية فترة الإعارة.

وأكدت أن العرض يلقى قبولا مبدئيا من مسؤولي ريال مدريد، الذين يريدون استعادة أكبر قدر ممكن من المبلغ الذي دفعوه لضم يوفيتش مطلع هذا الموسم، خاصة أن النادي الملكي يريد التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، والفرنسي كيليان مبابي خلال الفترة القصيرة المقبلة، من ناديي بوروسيا دورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على الترتيب، لتعزيز خطوطه الأمامية، وبالتالي فإن يوفيتش لن يكون مفيداً للفريق.

أخبار ذات صله