fbpx
مؤسسة يافع للعمل والإنجاز توقع اتفاقية لتأهيل و تجهيز مستشفى 14 أكتوبر العام بمديرية لبعوس بيافع
شارك الخبر

عدن – محمدالصوفي

 وقعت مؤسسة يافع للعمل والإنجاز يوم الاثنين بتاريخ 2020/5/25م على اتفاقية لتأهيل و تجهيز مستشفى 14 أكتوبر العام بمديرية لبعوس يافع بمحافظة لحج في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية لمجابهة تفشي وباء كورونا والأمراض المعدية والحميات.

 وتضمن الاتفاق ومدته شهر قابل للتجديد توفير المؤسسة الدعم اللازم بموجب ملحق الاتفاق  شراء عدد من المعدات الوقائية وحزمة المساعدات العينية والحوافز للطاقم العامل التي تساهم في رفع مستوى أداء الخدمات الطبية المقدمة لمرضى كورونا والحميات المختلفة على مدار 24 ساعة.

ووقع الاتفاقية الأخ/ محمد عبد القوي الشبحي مدير المستشفى والأخ/ قاسم قحطان محسن مدير الشؤون الصحية والسكان بمديرية لبعوس يافع ومن جانب المؤسسة الأخ/ علي بن علي العياشي عضو مجلس الإدارة بمؤسسة يافع للعمل والإنجاز .

هذا وأكد الأخ/ محمد عبد القوي الشبحي مدير المستشفى على أهمية هذا الدعم والتعاون بين القطاعين الصحي الحكومي والمؤسسات الخيرية التنموية لخدمة الصالح العام، مشيدًا بالمبادرة الطيبة التي قدمتها مؤسسة يافع للعمل والإنجاز و أشار إلى أن هذا الدعم وكذا توفير هذه المعدات الوقائية سيشكل إضافة حقيقية للخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى 14 أكتوبر العام وستخدم المرضى المراجعين والمنومين بالمستشفى.

من جانبه أكد الأخ/ خالد محمد الحصني المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز أن هذا الدعم ياتي تفعيلاً للتعاون بينها وبين مختلف المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد، بما فيها الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

أخبار ذات صله