fbpx
السفير محمد العبادي يصل عدن للمشاركة في مليونية القرار قرارنا ويشيد بقيادة الشباب للثورة الجنوبية‎
شارك الخبر
السفير محمد عبدالرحمن العبادي ساعة وصوله الى عدن اليوم

يافع نيوز – خالد الكثيري

وصل الى مطار عدن فجر اليوم السبت الموافق 16 مارس 2013م السفير محمد عبد الرحمن العبادي قادماً من الولايات المتحدة الامريكية بعد 19 عاماً من النفي السياسي منذ حرب العام 1994م .

وفي تصريح خاص لـ (( عدن الغد )) قال السفير محمد العبادي ان عودته الى ارض الوطن تأتي للإسهام مع أهله وإخوانه في احياء فعاليات القرار قرارنا المليونية الرافضة لمؤتمر الحوار اليمني .

 

معاهداً الله ثم الوطن على ان يعمل بكل ما يؤتي من قوة في سبيل التحرير والاستقلال وأشار الى ان مشاركته في المسيرة الثورية سوف تتركز على المساعي الرامية لتوحيد الصف وليس للعمل لحساب طرف على طرف آخر وعلى أنه لن يكون باحثاً عن قيادة أو رئاسة بل جندياً مع الشباب .

 

 

وشدد ” العبادي ” على ان القيادة هي للشباب في الأصل وهم الذين ضحوا ولاتزال الثورة الجنوبية متوقدة بفضل تضحياتهم ، وناشد كل القيادات كانت في الداخل أو الخارج الى تسليم زمام الأمور الى الشباب .

وطالب الشباب الى فرض الامر الواقع على الجميع مع احترام القيادات المخضرمة وعلى رأسها الزعيم حسن باعوم و القائد العميد ناصر النوبة .

 

 

 

اقرأ المزيد من عدن الغد | السفير محمد العبادي يصل عدن للمشاركة في مليونية القرار قرارنا ويشيد بقيادة الشباب للثورة الجنوبية http://adenalghad.net/news/42757/#ixzz2NgvIIXEG

أخبار ذات صله