fbpx
القيادي الاصلاحي محسن باصرة يغادر اليمن رافضا المشاركة في الحوار اليمني وحصة حضرموت 15 مقعد سيغا
شارك الخبر
القيادي الاصلاحي محسن باصرة يغادر اليمن رافضا المشاركة في الحوار اليمني وحصة حضرموت 15 مقعد سيغا
المهندس محسن باصره
يافع نيوز – متابعات
كشف مكتب القيادي الاصلاحي محسن باصرة ان حصة محافظة حضرموت من مقاعد الحوار اليمني لا يتجاوز 15 مقعداً من نسبة كل الاحزاب اليمنية .
وقال المكتب ان غادر اليمن  ولن يشارك في جلسات ما يسمى ” الحوار الوطني ” بسبب سفره خارج البلاد ، ويعتبر سفر القيادي الاصلاحي في وقت هو احد ممثلي حزب الاصلاح عن الجنوب رفضه المشاركة في هذ الحوار لاسباب لم يكشف عنها باصره ، لكن مصادر في حضرموت تؤكد  انها متعلقة بقضايا التهيئة الجيدة للحوار ووقف اعمال التنكيل بحق ابناء الجنوب .
وكان أعلن مكتب المهندس محسن علي باصرة ، مساء الجمعة الموافق 15 مارس 2013م سفر المهندس لخارج البلاد 
.وقال المكتب في تصريح صحفي : أن المهندس محسن علي باصرة لن يحضر أو يشارك في جلسات الحوار الوطني في صنعاء لسفره خارج البلاد .
 
 وأكد المكتب أن عدد من سيشارك من الأحزاب في الحوار الوطني من حضرموت ( 15) عضواً : 6 من المؤتمر الشعبي العام ، (2) من الحزب الاشتراكي اليمني ، و (1) من الناصري ، أما الإصلاح فعدد المشاركين (6) موزعين على النحو الآتي : (3) سياسيين ،وامرأة واحدة ، و(2) من الشباب أحدهما من جزيرة سقطرى ، وليس كما أوردته بعض المواقع ، ناهيك عن شرائح الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني والمستقلين ، وكذا أيضاً أعضاء كيانات الصريمة ومحمد علي أحمد من أبناء حضرموت الذين سيشاركون في الحوار الوطني .
 
كما عاتب مكتب المهندس محسن علي باصرة ، صحيفة (الأهالي ) ومطالباً أيها الالتزام بالمهنية ونشر المقابلة كاملة التي أجرتها مع المهندس باصرة بالهاتف مؤخراً ، والله من وراء القصد .
أخبار ذات صله