fbpx
خطيب جمعة ” القرار قارنا” بيافع رصد يدعو جماهير يافع للاحتشاد بعد غد في منطقة العسكرية والزحف صوب عدن
شارك الخبر

يافع نيوز- رصد -وهيب الحاجب

دعا خطيب جمعة “القرار قرارُنا” في مديرية يافع رصد الشيخ عماد راجح هيثم .. دعا أبناء يافع كافة إلى الاحتشاد بعد غد الأحد في منطقة العسكرية للانطلاق في موكب واحد صوب العاصمة عدن بحسب ماهو مرتب له من مجالس الحراك بمديريات رصد وسرار وسبّاح .

وأكد الشيخ عماد خلال خطبته التي ألقاها اليوم في ساحة ثانوية رصد بمركز المديرية على ضرورة المشاركة في مليونية السابع والثامن عشر من مارس لإعلام المجتمع الدولي بإصرار شعب الجنوب على رفض الحوار اليمني والتمسك بمبادئ الثورة الجنوبية الساعية إلى التحرير والاستقلال ، مشيرا إلى أن المرحلة التي تمرُّ بها القضية الجنوبية اليوم “غاية في الحساسية وبحاجةٍ إلى مزيد من الصمود في الميادين حتى تتعززَ قناعات المحيط الإقليمي والعالمي بنوايا وصدق شعبنا الجنوبي تجاه قضيته العادلة” .

الخطيبُ جدّدَ تأكيدَه على أن الجمهورية العربية اليمنية ،بقواها السياسية والقبلية والحزبية والعسكرية، سترمي بكل أوراقها الأخيرة محاولةً لاحتواء القضية الجنوبية ضمن مشاكل اليمن وإبقاء الجنوب _الوطن والشعب_ تحت الوصاية ، لكنَّ هذه المحاولاتِ “ستتكسّرُ وتُقهر أمام تضحيات واستبسال أبناء الجنوب في ميادين النضال” ، مشيداً ،في الوقت ذاته، بمواقفَ لقياداتٍ جنوبية قال إنها برزت خلال الأيام الماضية بقوة لتساند الرئيس علي سالم البيض في الوقوف إلى جانب شعب الجنوب وتضحيات أبنائه في ميدان الداخل .

وعقب الصلاة واصل المصلون جمعَ التبرعاتِ لإغاثة الجرحى الذين سقطوا ويسقطون كل يوم في ميادين النضال السلمي .

أخبار ذات صله