fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
على نفقة الأهالي وبتكلفة مايقارب الـ200مليون ريال أفتتاح مشروع توسعة وسفلتة طريق ترفاه_ حباط /يافع_لبعوس

يافع نيوز  – لبعوس – خاص.
 تم اليوم الأربعاء افتتاح مشروع توسعة وسفلتة طريق ترفاه_حباط وتم قص شريط الافتتاح للمشروع الذي تقدر تكاليفه بمبلغ مايقارب  (200.000.000) مئتان مليون ريال يمني بدعم من أهالي قرى وادي حباط ورجال الخير من أبناء يافع.
ويأتي هذا الافتتاح في خضم ثورة الطرقات التي تشهدها مناطق يافع  و تم الافتتاح بحضور وكيل محافظة لحج الاستاذ صلاح علي الداودي ومدير عام مديرية يافع لبعوس ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية علي المطيري والأستاذ عبدالفتاح بن سالم عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة وأعضاء من مجلس إدارة مؤسسة يافع للعمل والإنجاز وعدد من المسؤولين والأعيان والمواطنين.
وبعد قص شريط الافتتاح تم إقامة حفل تكريمي وثقافي أقيم في مدرسة الخنساء حباط   ألقي فيه العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة لعدد من الشخصيات القيادية والاجتماعية بيافع والذي أكدت جميعها على تلاحم وتراحم ابناء يافع كافة على فعل الخير لمناطقهم والتكاتف لمصلحة المواطنيين مشيدين بدور المغتربيين ورجال الخير في دعم مشاريع الطرقات بيافع وحلهم بسبب غياب دعم الدولة بالوقت الحاضر.
 وخلال الحفل تم تسليم دروع وشهادات تقديرية لعدد من الداعمين وكذلك المتنازلين بالاملاك لصالح توسعة الطريق وكل من ساهم وشارك لإنجاح هذا المشروع وبعد انتهاء الحفل تم إقامة مآدبة  غداء كبير لكل الحاضرين  في مدرسة وادي حباط للبنين.
 ويأتي تدشين هذا العمل في ظل ثورة الطرقات التي تشهدها مناطق يافع حيث أن المشروع سهل  على الأهالي وأبناء المنطقة الكثير من العناء والمشقة نظراً لوعورة الطريق بالسابق وضيقها  وعدم تمكن مالكوا المركبات الصغيرة والشاحنات من المرور
  ودشن الافتتاح تحت أشراف القائم على مشروع الطريق ومسؤول  اللجنة الأهلية الرجل الفاضل أبوطه نبيل بن سالم اليافعي وعدد من أبناء المنطقة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');