fbpx
استنكار واسع لإحراق سيارة القيادي في الاصلاح الشيخ صالح بن حليس بالمنصورة بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

أستنكر ناشطون في الحراك الجنوبي السلمي و شباب حركة  16 فبراير بعدن عملية الاحراق التي تعرضت لها سيارة القيادي في حزب الاصلاح ” صالح بن حليس” صباح اليوم بالمنصورة بعدن . واكد المستنكرون  ان هذا العمل مدان ومرفوض ولا علاقة لشباب الحراك السلمي به .

ودعا شباب ثورة 16 فبراير إلى التحقيق  الفوري في هذه الحادثة وتقديم المتسببين الى العدالة .. مؤكدين ان مثل هذه الأعمال وراءها أطراف تهدف إلى ضرب أبناء الجنوب ببعضهم ، متهمين سلطات الاحتلال بالقيام بتلك الاعمال لمحاولة اثارة الفتن والقلاقل بين ابناء الجنوب .

واتهمت مصادر في الحراك  سلطات الاحتلال وامنها القومي باحراق سيارة خطيب مسجد الرضا بالمنصورة الشيخ صالح حليس ، مؤكدين ان هذا يدخل في اطار خلط الاوراق الذي يسعى امن الاحتلال على تطبيقة في عدن خاصة والجنوب بشكل عام مؤكدين ان الدكتور صالح  بن حليس يتمتع بسمعة طيبة بين اهالي المنصورة وان عمل كهذا يعتبر مدسوس وانة من اعمال امن الاحتلال .

واثارت حادثة احراق السيارة استياء واسع لدى ابناء الجنوب الذي اعتبروا ان مثل هذه الاعمال تصب في خانة الفتن التي تحاول السلطات اليمنية افتعالها للزج بابناء الجنوب في اعمال فوضى .

أخبار ذات صله