fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة السلطة المحلية في مديرية المفلحي بيافع تصدر بيان هام..وتوجه دعوة للجماعات المسلحة لتسليم انفسهم

 

يافع نيوز /يافع

أصدرت قيادة السلطة المحلية بمديرية المفلحي بمحافظة لحج بيان حول ما شهدته المديرية من احداث لأعمال فوضى واعتداءات وأعمال تقطعات وعبرت القيادة عن إدانتها ورفضها وموقفها الثابت ضد هكذا تصرفات غير قانونية.

اليكم نص البيان….👇🏼

جددت السلطة المحلية بمديرية المفلحي عن موقفها الثابت والمبدئي ورفضها لأعمال الفوضى الذي تقوم بها مجاميع مسلحة من اعتداءات واقتحامات للمقرات الحكومية والأمنية واعمال التقطع والاستفزاز والتي كان أخرها استحداث نقاط غير قانونية واستهداف طقم تابع للحزام الأمني وسقوط شهيد وعدد من الجرحى.

وقيادة السلطة المحلية توجه دعوة للمغرر بهم والذين لم تتلطح ايادهم بالدماء إلى تسليم أنفسهم طوعية لتبرئة انفسهم واثبات عدم صلتهم ومشاركتهم باي اعمال خارجة عن القانون.

كما تؤكد قيادة السلطة المحلية بأنها ستقوم بواجبها في الحفاظ على الأمن والسكنية العامة وحماية المصالح العامة والخاصة وكذا مسانده الاجراءات الذي تقوم بها أجهزة الضبط القضائي لملاحقة وضبط المسلحين والمتهمين والمشتبة بهم والتحقيق معهم وفقا للقانون واحالة من يثبت تورطهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفقا لاحكام القانون والشرع .

كما تتقدم السلطة المحلية بالشكر لكل أبناء المديرية على مواقفهم ومساندتهم للأمن ورفضهم للفوضى.

هذا وتوجه قيادة المفلحي تعازيها ومؤساتها لأسرة الشهيد ولقيادة الحزام الأمني ودعواتنا للشهيد بالرحمة والمغفرة وللجرحى بالشفاء العاجل.

صادر عن السلطة المحلية لمديرية المفلحي محافظة لحج

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');