fbpx
انتقالي المحفد يدشن الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا
شارك الخبر

يافع نيوز / أبين

دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد في محافظة أبين، اليوم الخميس، الحملة التوعوية التطوعية الميدانية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
قام فريق لجنة الإغاثة للأعمال الإنسانية بانتقالي بالمديرية في المرحلة الأولى من الحملة بتوعية المواطنين عبر مكبرات الصوت، وتوزيع النشرات والملصقات التوعوية ابتداءً من سوق المدينة حتى مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد والوحدات الصحية المحاذية له.
 كما استهدفت الرسائل التوعوية التجمعات والمحلات التجارية والأماكن العامة بشكل عام ،ثم نشر التوعية والتثقيف الصحي بين أوساط المواطنين للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد، وإرشاد الأهالي والمواطنين بأخذ التعليمات والإرشادات الصحية من مخاطر هذا الفيروس الذي اجتاح معظم بلدان العالم المتقدمة صحيّاً .
الجدير بالذكر ان هذه تأتي الحملة تزامناً مع انطلاق الحملات التوعوية التطوعية للوقاية من جائحة فيروس كورونا، والتي شملت عموم مديريات محافظة أبين، وبالتنسيق مع مكاتب الصحة والإعلام في تلك المديريات من أجل رفع الوعي الصحي بين أوساط المواطنين للحد من انتشار هذا الوباء وسٌبل الوقاية منه
هذا ولاقت الحملة تفاعلاً إيجابياً وارتياحاً واسعاً بين أوساط المواطنين بالمديرية.
حضر التدشين منسّق الترصد الوبائي بالمديرية د. خالد ناصر طيبة، وعضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة علي احمد الربعي، وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.
أخبار ذات صله