fbpx
الوكيل صلاح الداؤودي ومجموعة من مشائخ يافع في مضاف أبناء الصبيحة لإنهاء قضية نزاع
شارك الخبر

يافع نيوز – الصبيحة – خاص.
توجه الأستاذ صلاح الداؤودي وكيل محافظة لحج، ومعه عدد من الشخصيات الإجتماعيه والعسكرية من أبناء يافع إلى منزل الشيخ زيد طه الصبيحي عضو مجلس النواب، لحل المشكلة التي حصلت بين ناصر القاضي وناضم الصبيحي، وبحضور  الاخ لؤي الصبيحي وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية من أبناء الصبيحه.
 وعقد لقاء ودي اخوي  بنآء على تكليف الأخ المحافظ لحل القضية، وساد القاء روح التفاهم  والاخوة والحرص من الجميع على اللحمة بين أبناء الوطن الواحد.
وبعد استماع الداؤودي والشيخ زيد والحضور لما حصل تحدث الوكيل صلاح الداؤودي وقال:اتينا إلى مضافكم اولا  لتأكيد على روابط الإخاء وعدم السماح لمن يحاولون تعكير  الروابط، ويعملون على تمزيق النسيج الاجتماعي بين ابناء الصبيحه ويافع خاصه والمحافظة عامه،  ماكداً على تقديم الاعتذار والتحكيم في ماحصل.
وأكد الداؤودي :مهماء حاول المرجفون وتجار الحروب لم ولن ينالوا من أبناء الصبيحه ويافع  مبتغاهم.
وقال من خلال مراحل مضت علاقة يافع ب الصبيحه علاقه تاريخيه ويربطهم النضال المشترك، بجميع مراحل النضال حتى يومنا هذا، حيث يوجد  اليافعي والصبيحي في خندق واحد للدفاع عن العزة والكرامة والشموخ.
وفي سياق حديثه أكد الداؤودي عند حصول أي مشكلة إذا سمح الله، علينا ان نشخصها بافراد، ولا نسمح لمن يريد زرع المناطقيه والكراهيه بين أبناء يافع والصبيحه ولحج عامه.
من جانبه: رحب الشيخ زيد طه بالوكيل و الحضور،  وأكد على حسن العلاقات والروابط بين أبناء يافع والصبيحة، ونبذ المناطقيــة ومحاسبة الشاذين أين ماوجدوا، وعدم السماح لهم بخلق الشحناء والكراهية، وأكد على روح التسامح والتصالح والتفاهم.
وبعد الحوار الذي دار بين الجميع قدم الوكيل صلاح الداؤودي بندق تحكيم  للشيخ زيد طه والحضور  في ماحصل من خلاف ومانتج عنه.
وقد قام الشيخ زيد طه والمشائخ بالسماح في ماحصل لولدهم تكريماً للوكيل والوافدين معه من أبناء يافع، وكذا لحضور  ناصر القاضي الى مضافهم والاعتراف بالخطاء.
وتم انها القضيه بروح الاخاء والتسامح بين الطرفين.
أخبار ذات صله