fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة انتقالي ساه بحضرموت تناقش مع المدير العام للمديرية استعدادات المديرية لمواجهة “كورونا”

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
   في إطار تنسيق الجهود المجتمعية في مديرية ساه، وتوحيدها ، في مواجهة الجائحة العالمية “كورونا” ؛ زار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية اليوم الأحد ، الأخ صالح سعيد بن اسماعيل ، إدارة المديرية والتقى مديرها العام ، الأستاذ عبدالله يماني الجابري .
   وكرس اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية، لمناقشة الاستعدادات والتدابير الواجب اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا ، والمساهمات التي يمكن أن تقدمها القيادة المحلية في التصدي للوباء  .
وأكدت قيادة الانتقالي أن أمكانياتها وأعضائها رهن إشارة إدارة المديرية وأجهزتها الصحية والأمنية ..
معربة عن استعداد أعضائها للتطوع في أي حملات تنظمها إدارة المديرية .
  وقدم المدير العام للمديرية شرحا وافيا عن الامكانيات المتوافرة لدى مكتب الصحة بالمديرية والتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطة المحلية لمواجهة هذا الوباء الخطير  .
    معربا للقيادة المحلية لانتقالي المديرية عن خالص الشكر على حسهم الوطني وشعورهم بالمسؤولية تجاه المواطنين .
داعيا أبناء المديرية إلى التقيد الصارم بتعليمات السلامة ، وفي مقدمتها عدم التجمع والابتعاد عن الأماكن المزدحمة ، والاهتمام بالنظافة الشخصية ، خصوصا غسل اليدين المتكرر بالماء والصابون .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');