fbpx
جوارديولا يتابع تدريبات لاعبي السيتي عبر “واتساب
شارك الخبر
جوارديولا يتابع تدريبات لاعبي السيتي عبر “واتساب

يافع نيوز – كورة

يحرص بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على متابعة الحالة البدنية للاعبيه والتواصل معهم بشكل يومي، خلال فترة توقف كرة القدم الحالية، جراء انتشار فيروس كورونا الجديد.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر وقف النشاط الكروي بالبلاد حتى 4 أبريل/نيسان المقبل بشكل مبدئي، ضمن الإجراءات لمكافحة الوباء.

وقال إيلكاي جوندوجان في تصريحات نقلتها صحيفة “ستاندر” البريطانية: “لدينا مجموعة عبر تطبيق واتساب نتواصل فيها يوميا، ونتحدث عن الأخبار الجديدة”.

وأضاف “ولك منا خطة عمل فردية من التدريبات البدنية للحفاظ على اللياقة، ويحرص بيب جوارديولا على متابعتها بنفسه بشكل يومي”.

وتابع “نفتقد بشدة كرة القدم، لكني أعتقد أن لاعبي السيتي سيبقون لائقين بدنيا، الحفاظ على اللياقة لا يمثل مشكلة بالنسبة لنا”.

واختتم لاعب الوسط الألماني “إنه وقت عصيب على الجميع، أفتقد بشدة أجواء المباريات والمشاعر والأعصاب، لكن لا يوجد شيء أكثر أهمية الآن من صحة الجميع”.

يذكر أن مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب البريمييرليج، برصيد 57 نقطة من 28 مباراة، بفارق 25 نقطة عن ليفربول المتصدر، الذي لعب 29 لقاء.

أخبار ذات صله