fbpx
منتدى المرأة الجنوبية يقيم فعالية نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في مدينة شفيلد البريطانية
شارك الخبر

يافع نيوز – شفيلد – خاص.
أقام منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا وبرعاية من مكتب بريطانيا بالإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الجمعة ٦ مارس ٢٠٢٠م، في مدينة شفيلد البريطانية، فعالية نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
استهلت الفعالية بالقرآن الكريم تلاها كلمة التقديم والترحيب ومن ثم كلمة لرئيسة ونائبة منتدى المرأة الجنوبية/شفيلد باللغتين العربية والإنجليزية عن يوم المرأة العالمي.
وخلال الفعالية كرم منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا عدداً من النساء الجنوبيات عن ادوارهن المختلفة في خدمة الوطن لسنوات طويلة في عدة مجالات.
كما شهدت الفعالية العديد من الفقرات والفعاليات المختلفة والمتنوعة من عرض الزي الشعبي الجنوبي النسائي لمختلف محافظات الجنوب إضافة لنشاطات نسوية مختلفة.
الجدير بالذكر ان منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا ابتدأ نشاطاته بشكل متواصل منذُ تدشينه في شهر فبراير  الماضي برعاية من مكتب بريطانيا بالإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ويهدف المنتدى إلى تعزيز دور المرأة الجنوبية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل والمساهمة الفاعلة في بناء مجتمعها ودولتها الجنوبية المستقبلية الفدرالية الحديثة.
أخبار ذات صله