fbpx
المنظمة الدولية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات العامة تعين الأستاذ فريد الحسني مديرا إقليميا لها في اليمن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – بشير الغلابي.
أصدرت المنظمة الدولية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات العامة بجلستها رقم 17 بتاريخ 24-2-2020 قرار قضى بتعيين الأستاذ فريد محسن بن محسن قاسم الحسني مديرا اقليميا بالجمهورية اليمنية..
وصدر القرار من الولايات المتحدة الأمريكية عبر الأمين العام الدكتور/ رفعت مصطفى، والذي تضمن إعطاء “الحسني” كافة الصلاحيات لإدارة المكتب الإقليمي للمنظمة في اليمن وتمثيل المنظمة لدى الجهات الرسمية والمنظمات الدولية وغير الدولية في البلاد..
كما منح القرار “الحسني” التواصل مع هيئات الأمم المتحدة في اليمن، تشكيل الهيئات الإدارية والمكاتب الفرعية في مختلف مناطق ومدن البلاد للمنظمة والتواصل مع النقابات المهنية والحقوقية وغرف التجارة والصناعة والزراعة وغيرها، والتعاون مع الجهات الرسمية بما يدعم حقوق الإنسان وفق القوانين اليمنية والدولية والعمل وفق النظام الداخلي للمنظمة..
من جانبه عبر الأستاذ فريد الحسني” عن شكره وتقديره لقيادة المنظمة على هذه الثقة التي منحت له، مؤكدا على استعداده العمل بكل جهد في هذا المجال السامي دفاعا عن حقوق الإنسان والحريات العامة، وتحقيق أهداف المنظمة التي تخدم الإنسان وتدافع عن حقوقه، داعيا الجميع إلى التعاون مع المكتب الإقليمي للمنظمة في البلاد بما يخدم الإنسان ويضمن الدفاع عن حقوقه المشروعة والحريات العامة، التي تضمنتها كافة الشرائع والقوانين المحلية والدولية والمعاهدات بهذا الخصوص..
ويعد الأستاذ فريد محسن بن محسن قاسم الحسني من الكوادر التي يشهد لها القاصي والداني والشخصيات التي لها ثقلها في المجتمع ولها مكانة كبيرة بين أوساط الناس وصاحب بصمات كثيرة وكبيرة في شتى المجالات..
أخبار ذات صله