fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي شبوة تعقد أول اجتماع لها في عتق منذ أحداث أغسطس

يافع نيوز – شبوة – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، صباح اليوم السبت، أول اجتماع لها في مدينة عتق، منذ أحداث أغسطس الماضي، برئاسة الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية .
وفي مستهل الاجتماع تحدث الشيخ السليماني مؤكداً على أن المجلس الانتقالي الجنوبي الذي وجد كامتداد لمسيرة نضال وطني وثورة شعب، سيكون حاضرا مع كل الأحرار في مختلف الأحوال والظروف ليواصل الدور المنوط به نحو تحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية انتصارا للحق الجنوبي ووفاء لدماء الشهداء الأبطال الذين أرتوت ارض شبوة والجنوب عامة بدمائهم الزكية عبر كل مراحل ومنعطفات النضال الجنوبي.
ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام الأوضاع المأساوية الراهنة التي تشهدها المحافظة منذ أغسطس الماضي جراء ما تقوم به سلطة القمع المليشياوي من انتهاكات وحملات عسكرية في عدد من المديريات ومداهمات لمنازل المواطنين واعتقالات طالت حتى الأطفال وكبار السن، والتي تتخذ من العنف والبطش والتنكيل أسلوبا في مواجهة الرفض الشعبي العارم لها ولأجندتها المشبوهة بغية تركيع أبناء شبوة وإخضاعهم لمشروعها الإخواني الذي يتم تنفيذه وتوطيده داخل المحافظة على كافة الأصعدة والمستويات.
وإزاء كل ماحدث ويحدث في المحافظة، أشادت الهيئة التنفيذية بصمود أبناء شبوة في وجه مخططات تنظيم الإخوان المسلمين وأدواته المحلية وبرفضهم الخضوع والاستسلام لكل أنواع الصلف المليشياوي الإخواني، دعاية الجميع في هذه المرحلة، إلى المزيد من الاصطفاف والتلاحم واليقظة العالية.
وأكدت تنفيذية انتقالي شبوة أن التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بوقف التصعيد واتخاذ خطوات أحادية الجانب نحو تنفيذ اتفاق الرياض، سعيا منه لتحقيق الأمن والسلام وإنجاح كافة الجهود العسكرية والسياسية للأشقاء في المملكة العربية السعودية، التي قوبلت بالتعنت والرفض التام وبخطوات عملية إستباقية من قبل طرف الشرعية الإخوانية.
وشددت الهيئة على أن كل تلك الاجراءات من شأنها ان تؤدي الى نسف الاتفاق وتبديد فرص نجاحه مالم يكن للأشقاء في المملكة موقف حازم وإجراءات رادعة قبل تفاقم الأوضاع وازدياد حدة التوتر والاحتقان الشعبي في الشارع الجنوبي.
وأقر الإجتماع خطة تفعيل العمل الجماهيري المعبر عن تطلعات أبناء شبوة وعن حقهم في رفض سياسات العبث والمشاريع المشبوهة داخل المحافظة.
كما نوقشت جملة من القضايا ذات الصلة بالبناء التنظيمي والعمل المؤسسي وايضا ما يتعلق بتفعيل دور ونشاط المجلس في مختلف الجوانب على مستوى المحافظة والمديريات وفق الآليات والخطط المرسومة لطبيعة المرحلة الراهنة وتحدياتها واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');