محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رونالدو: مواجهة يوفنتوس والإنتر تشبه كلاسيكو الريال وبرشلونة
آخر الاخبار, الرياضة 29 فبراير 2020 0

 

يافع نيوز / كوره

أكد كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، أهمية مباراة الديربي التي يستعد لها البيانكونيري، حيث يستضيف إنتر ميلان، الأحد المقبل، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي ليوفنتوس: “إنها مباراة كبيرة، ديربي، تشبه مواجهة برشلونة وريال مدريد. أمر رائع أن ألعب ضد الإنتر”.

 

وأضاف: “هذه المباريات هي التي يريد أي لاعب اللعب فيها، وضد الإنتر ستكون مباراة جيدة حيث سنلعب أمام فريق رائع ومدرب عظيم”.

وتابع: “نحن لسنا سعداء بحقيقة أننا لن نلعب أمام جماهيرنا، لكن مسؤوليتنا تظل كما هي، نريد الفوز، أتمنى أن نحقق نتيجة رائعة في ملعبنا”.

وعن تحقيقه لأرقام قياسية، قال كريستيانو: “الأرقام القياسية تأتي، حققت الكثير من قبل، إنها تأتي بطريقة طبيعية، ولدي العديد من الأرقام لكنني سأكون سعيدًا إذا حققت أكثر”.

وواصل: “لكنها ليست أولوية بالنسبة لي، أولويتي هي اللعب بشكل جيد والفوز بالمباريات، وأن أكون مع زملائي ويكون لدينا فرص كبيرة للفوز بالمباريات”.

واستطرد: “1000 مباراة تعني التفاني والعمل الجاد والموهبة، ليس من السهل أن تلعب 1000 مباراة في عمر الـ35. لذلك أنا سعيد وهذا أمر لطيف”.

وختم: “أتمنى أن ألعب مئات من المباريات بالفترة المقبلة، لكن الشيء الأهم كما قلت هو الفوز بالمباريات، وأن نكون على قمة الدوري”.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');