fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحفي جنوبي يدعو الأطراف المتصارعة لوقف الحرب والاستعداد لمواجهة كورونا

عدن – خاص

دعا رئيس مؤسسة يافع نيوز للاعلام ” ياسر اليافعي ”  الأطراف المتصارعة الى وقف الحرب والاستعداد لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا .

وقال اليافعي في منشور على صفحته في الفيسبوك :” رسلتي الى كل الاطراف المتصارعة في #اليمن اوقفوا الحرب واستعدوا لكورونا لانها لا تفرق بين حوثي ولا اخواني ولا انتقالي ستهلك الجميع ” .

وأضاف  الصين على وشك تعلن خروج الوضع عن السيطرة وعدم مقدرتها وضع حد لإنتشار مرض كورونا وهي دولة عظمى تمكنت من بناء مستشفى ضخم في ايام محدودة .

وقال : ” رسالتي لجميع هذه الاطراف اوقفوا الحرب على الأقل هدنة مؤقتة وكلاً في مناطق سيطرته يستعد يما يستطيع لمواجهة المرض من خلال بناء مراكز حجر صحي تبعد عن مناطق السكان، استيراد الأدوية اللازمة في اسرع وقت ممكن وتسخير الاعلام للتوعية من مخاطر هذا المرض .

وأضاف :” مش الكل يتحدث بأسم هذا المواطن ويقول انه يدافع عن مصلحته، اعتقد الان سيظهر من مع هذا المواطن من يخدم اجندات اجنبية ليس للمواطن علاقة بها ” .

 

وكرر دعوته للأطراف المتحاربة قائلاً :” اوقفوا الحرب واستعدوا لكورونا على الأقل لتجنيب هذا الشعب كارثة محققة ستقضي على ما تبقى من حياة  ” .

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');