محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المجلس المحلي لشباب عدن يقيم ورشة تدريبية تحت شعار “عدن.. الحاضر والمستقبل”

يافع نيوز – عدن – خاص.
اقام المجلس المحلي لشباب العاصمة عدن ورشة عملية تدريبية وتأهيلية وتحت شعار عدن “الحاضر والمستقبل” صباح اليوم الثلاثاء في خور مكسر.
حيث ادارت الورشة الأستاذة رضية شمشير وضيف شرف الأستاذ صلاح السقلدي وبدأت الورشة التدريبية بترحيب الحاضرين، وبحضور عدد من الكوادر الإعلامية والثقافية والاجتماعية في العاصمة عدن.
وتخللت الورشة مواضيع متعددة تمس مدينة عدن ثقافيا، وإجتماعيا، وإنسانيا، تم خلالها طرح بعض الأسئلة على الحاضرين حول التحديات التي تواجهها العاصمة عدن حاضرا ومستقبلا.
وناقش المشاركون بعض المواضيع التي تتعلق بالحياة المعيشية التي تشهدها العاصمة عدن، منها العوائق والأزمات التي تعاني منها بعض المديريات، كغياب الأخلاقيات ونقص الوعي المجتمعي، والتعرف على جانب من معاناة أهالي ومدينة عدن وما تحتاجه للخلاص من وضعها الراهن.
من جانبهم ابدى الحاضرون ارتياحهم وإعجابهم التام بقيام ورشات كهذه، والتي تصب في مصلحة العاصمة عدن بدرجة أولى وتفتح آمالا للمواطنين بمستقبل اكثر أمانا وازدهارا.
هذا وكانت الورشة برعاية المجلس المحلي لشباب العاصمة عدن، ستتليها العديد من الورشات امتداداً لما سبقها من الورشات التي تعزز قدرات وتنمية الفكر لشباب ومثقفين عدن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');