fbpx
المجلس الانتقالي يحتضن النقاشات التحضيرية لإقامة الورشة العلمية للنهوض بالوضع الصحي في الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ترأس الدكتور عارف الداعري، مدير الدائرة الصحية بالوية دعم والإسناد، مندوب المجلس الانتقالي الطبي لدى التحالف العربي، بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي، اليوم الجمعة، اجتماعا للأطباء والجراحين في مستشفى الجمهورية وبعض مستشفيات العاصمة عدن وأعضاء اللجان المكلفة بالورشة العلمية للنهوض بالوضع الصحي في الجنوب.
وفي مستهل الاجتماع، رحب الدكتور الداعري بالدكاترة الجراحين وأعضاء اللجان المكلفة بالورشة العلمية، ناقلاً لهم تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، ومشيداً بأدوارهم الجبارة والجهود التي يبذلونها في معالجة الجرحى الأبطال الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في جبهات القتال متصدين للمليشيات الحوثية الإيرانية .
وأكد الداعري للأطباء أن قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تُولي اهتماماً كبيراً بتذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات والدعم للنهوض بالوضع الصحي، شاكراً في السياق قيادة التحالف العربي على الدعم الذي تقدمه للجانب الصحي.
واستمع الدكتور الداعري من الأطباء الجراحين لشرح موجز عن الصعوبات والمعوقات التي تواجههم، والتي يأتي في مقدمتها النقص في المعدات والأجهزة الحديثة وبعض الأدوية المستلزمات الطبية، مؤكداً السعي لتوفيرها وفق الامكانيات المتاحة للنهوض بالوضع الصحي في الجنوب.
أخبار ذات صله