fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجليلة يتخطى إتحاد حالمين بثلاثية ويتأهل إلى المربع الذهبي لدوري الشهيد الشوبجي بالضالع
الرياضة, صحافة نت فقط 18 فبراير 2020 0

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
أعلن فريق الجليلة عن نفسه كأول الواصلين إلى المربع الذهبي لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع بعد أن واصل تألقه وحقق فوزا مريحا من أمام شقيقه فريق إتحاد الضباب القادم من مديرية حالمين، وبثلاثية نظيفة،في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي النصر الرياضي  في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي للدوري الكروي الذي ينظمه إتحاد الرياضة للجميع برئاسة الكابتن خليل العلوي.
ووسط حضور جماهيري غفير جاءت تفاصيل الشوط الأول مثيرة وقدم الفريقين أداء مميزا في ظل تقارب المستوى الفني دون أن يسجل أي طرف افضليته على الآخر، وبعد انقضاء الثلث الأول من مجريات الشوط سجل النجم الرائع عبدالفتاح الحزمي أول أهداف اللقاء بعدما استفاد من تمريرة ذكية لزميله عبده محمود خلف المدافعين  انسل لها من الرواق الأيسر وواجه بها الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك معلنا عن الفرحة الأولى، وعلى وقعها انتهى الشوط الأول بتقدم الجليلة بالهدف الوحيد.
ودخل لاعبوا الفريق الحالمي أجواء شوط اللقاء الثاني أكثر تحفزا للعودة مجددا، لكن حساباتهم تلخبطت مبكرا  عندما عزز نجم هجوم الجليلة خالد صالح النتيجة  بتسجيله ثاني أهداف فريقه مستفيدا من تمريرة زميله رياض علي، لنفرد على إثرها بالمرمى ويضع بصمته عليها موسعا الفارق إلى هدفين.
هدفا كان له مردوده السلبي على عطاء نجوم إتحاد الضباب الذين تأثروا كثيرا وافتقدوا للتركيز الذهني، الأمر الذي أتاح الفرصة  لأبناء الجليلة الذين كانوا الأكثر توهجا  وخطورة على المرمى الحالمي وبدا جليا تميز خط الوسط بتواجد ثنائي الارتكاز عبده محمود وعسكر قاسم، فيما كانت أجنحة الفريق في قمة العطاء حيث مثلت تحركات النجم الكبير جهاد عبدالغني التهديد الأبرز لدفاعات الاتحاد ومثله فعل زميله المتألق عبدالفتاح الحزمي الذي عاد الى خانة الدفاع بعد نزول اللاعب الموهوب إدريس علي مثنى في أول مشاركة له في الدوري.
وتواصل اللعب فيما تبقى من شوط اللقاء الثاني بمحاولات هجومية متباعدة جميعها فشلت أمام صلابة الخط الدفاعي للفريقين، وافتقد فريق إتحاد الضباب للاعب السوبر الذي يكمل مجهودات زملائه حيث كان الحضور الهجومي للفريق بعيدا عن مستواه المعهود.
وقبل النهاية بقليل اختتم الثنائي البديل محمد الدهنون وإدريس علي تفوق الجليلة بالهدف الثالث، فمن لعبة غاية في الروعة اهدى المخضرم الدهنون لزميله إدريس كرة مقشرة لم يتوانى الأخير في إرسالها إلى الشباك، مؤكدا أحقية فريقه بالفوز والوصول إلى دور الأربعة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي محسن الجعدي وساعده على الخطوط عبدالرحمن النقيب وعلي محمود مانع، وراقبها محمد أحمد هادي.
وتتواصل إثارة دور الثمانية بلقاء غدا الأربعاء الذي سيجمع فريقا القرين وذخار، فيما سيتقابل عصر الخميس القبة مع غول سبولة، على أن تختتم منافسات هذا الدور بلقاء هلال لصبور وزبيد يوم الجمعة القادم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');