محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يطلع على سير أعمال حملة النظافة الشاملة بالمديرية

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أطلع مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن محمد عمر البري ، على سير أعمال حملة النظافة الشاملة الجاري تنفيذها في المديرية .
جاء ذلك ، خلال إجتماعه ، اليوم ” الثلاثاء ” ، بقيادة قسم النظافة بالمديرية ، بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، ومدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خليل مقبل ، وأستمع البري ، من رئيس القسم أميل فريد السلامي ، إلى شرح مفصل عن أعمال الحملة ، والذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، والتي تستهدف رفع القمامة والمخلفات المتراكمة من كافة شوارع وأحياء كافة مناطق مديرية المنصورة ، مشيراً إلى أن الحملة – والذي خصص لها عدد من الآليات والمعدات – يتم إزالة المخلفات مباشرة وأولاً بأول إلى إلى المكب الرئيسي للقمامة في بئر النعامة بمديرية البريقة .
وفي الإجتماع ، شدد مدير عام المنصورة محمد البري ، على ضرورة الإستغلال الأمثل للحملة ، والذي يأتي تنفيذها بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، وبإشراف مباشر من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ، ومتابعة حثيثة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
وأشاد البري ، بالجهود المبذولة من قبل قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، ونائبه نبيل غانم أحمد ، على تنفيذهم هذه الحملة ، وحملات النظافة الأخرى رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية الذي يعانيها الصندوق خلال الفترة الراهنة ، مثمناً – في الوقت ذاته – الأعمال الجبارة والمتميزة الذي يقومون به عمال النظافة في كافة مناطق مديرية المنصورة.
وخلال الإجتماع ، دعا مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري ، المواطنين بكافة شرائحها المجتمعية ، إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة عمال النظافة ، وذلك في وضع القمامة بالأماكن المخصصة لها لما من شأنه الحفاظ على النظافة العامة والوقاية من الأمراض.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');