fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن .. ورشة عمل حول دور الإعلام في رفع الوعي المجتمعي ومشاركة النساء في مفاوضات السلام

يافع نيوز – عدن – أشجان المقطري
نفذت منصة حفيدات بلقيس، بالتعاون مع مركز(sos) لتنمية قدرات الشباب، صباح أمس الثلاثاء بقاعة مركز ( sos) لتنمية قدرات الشباب بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل حول دور الإعلام في رفع الوعي المجتمعي وبأهمية مشاركة النساء في مفاوضات السلام.
وأوضحت المديرة التنفيذية لحفيدات بلقيس الأخت/ دلال عادل، أهمية هذه الورشة التي تهدف إلى تعزيز وتعريف 20 إعلامي إعلامية من مختلف الوسائل الإعلامية، بأهمية القرار الأممي رقم 1325 الخاصة بالمراة والسلام، ومعرفة الآليات المتبعة من قبل الوسائل الإعلامية في توعية المجتمع بالمفاهيم الأساسية للقرار الأممي وكيفية تنفيذه بشكل فعلي.
وأضافت بالقول: “أن المنصة تساهم في تفعيل القرارات والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان وحماية النساء بشكل واقعي في مرحلة الصراع وتعمل على تمكين القيادات النسوية من الحصول مراكز صنع القرار والمشاركة في بناء السلام والمفاوضات الرسمية، ونشر السلام وغرس قيم التعايش والعدالة لدى المجتمع والحد من العنف والتمييز القائم على النوع الأجتماعي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');