محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادتي الانتقالي والوية الدعم والاسناد يبحثان مع إدارة مصفاة عدن المشكلات والصعوبات

يافع نيوز – عدن – هويد الكلدي.
زار الدكتور عبد الناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة وقيادة الوية الدعم والاسناد إدارة مصافي عدن صباح الأربعاء بمديرية البريقة.
وخلال الزيارة اجتمع الوالي بمسئولي إدارة المصافي ، لمناقشة مجمل المشاكل والصعوبات المتعلقة بما يخص رفد المشتقات النفطية للسوق المحلية، وأكد وقوف المجلس الانتقالي إلى جانبها للخروج من الأزمة التي تمر بها.
إلى ذلك أشاد كبير المهندسين سعيد محمد مدير المصافي بالنيابة لمدير العام /  بدور المجلس الانتقالي في الجانب الاقتصادي وتركيزه على عمل المنشأة لما في ذلك مصلحة عامة للمواطنين ورفد خزينة الدولة ، مشيرا إلى قدوم شركة صينية لتطوير المصافي في  الفترة المقبلة.
كما أشاد بقوات الدعم والاسناد على الجهود التي تقوم بها في حماية المنشأة ، مثمنا حرص القيادة السياسية والعسكرية والأمنية الجنوبية في الاهتمام بالمصافي وتطوير عملها وعمل الاحترازات الأمنية اللازمة.
حضر اللقاء الشيخ محسن الوالي قائد ألوية الدعم والاسناد والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد ، وقيادات أمنية اخرى.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');