محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المجلس الانتقالي بأبين يقف أمام أهم المستجدات وتقريري نشاط مديريتي المحفد واحور

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين وبحضور الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس للوقوف امام أهم المستجدات على الساحة الجنوبية وتقريري عن نشاط القيادات المحلية في مديريتي احور والمحفد .
حيث افتتح الشيخ عبدالله الحوتري الاجتماع مستهلا أهم المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية وما إلة الية الاوضاع الامنية في محافظة أبين بوجة خاص ومحاولة قوات الشرعية الالتفاف والدخول والسيطرة على العاصمة عدن .
ثم تلى الاخ سعيد عوض رئيس القيادة المحلية بمديرية احور تقرير عن نشاط المديرية مستعرضا أهم النشاطات والفعاليات وماشهدته المدينة من هجوم من قبل مليشيات حزب الاصلاح الارهابي، مشيرا إلى المواقف المشرفة لقوات الحزام الامني لابناء احور في التصدي القوات حزب الاصلاح واعادة ترتيب المقاومة الحنوبية وما لازم ذلك من تدهور للوضع الامني بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي والمياة عن المدينة .
من جانبة قرأ رئيس القيادة المحلية بالمحفد الأخ عوض صائل التقرير المقدم إلى الهيئة النتفيذية المتعلق بنشاط مديرية المحفد مستعرضا جملة من النشاطات والفعاليات التي شهدتها المديرية خلال عام ، مشيرا إلى تدهور الاوضاع الامنية جراء مهاجمة قوات الاصلاح الارهابية قوات المقاومة الجنوبية واستهداف رموز القيادات الجنوبية .
كما طالب في تقريرة أمام أعضاء الهيئة التنفيذية قيادة المجلس الانتقالي الحنوبي إلى تعزيز قوات المقاومة الجنوبية بالسلاح والعتاد ، مشيدا بالدور البارز لقوات المقاومة لجنوبية وماسطرتة من تضحيات في التصدي لقوات الاصلاح الارهابية .
كما ناقش الاجتماع التقريرين المقدمين من قبل رؤساء القياداتين المحليتين في احور والمحفد وطرح العديد من الملاحظات الواردة ازائها .
من جانبة استعرض الأستاذ سالم صالح المخيري رئيس الدائرة السياسية تقريرا عن أهم المستجدات التي شهدها الجنوب وخاصة بعد انتهاء مهلة اتفاق الرياض الموقع من قبل دول التحالف العربي بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية واهمها المحاولة البائسة من قبل قوات الشرعية لاعادة السيطرة والدخول إلى العاصمة عدن، وكذا تحشيد المليشيات الحوثية على محافظة الضالع وتجنيد وحشد حزب الاصلاح وقواتة في وادي حضرموت ومحافظة شبوة ومديريات المنطقة الوسطى ، وايضا ماقامة بة بعض المكونات الثورية في الاساءة لدول التحالف العربي وخلق فوضى خلاقة في بعض المسيرات التي اقامتها التي لا تخدم القضية الجنوبية .
كما تم في نهاية الاجتماع اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات والتي تصب في خدمة العمل المؤسسي والتنظيمي للادارات التنفيذية والقيادات المحلية في المحافظة والمديريات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');