fbpx
عقب اختطاف نجله من قبل مليشيا الاصلاح في شبوة تضامن جنوبي واسع مع الشيخ بن لحمر علي بن لسود
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اعلن ناشطون جنوبيون عن تضامنهم المطلق مع الشيخ لحمر علي بن لسود اثر قيام مليشيا حزب الاصلاح الحاكمة لمحافظة شبوة بأختطاف نجله قبل يومين بالاضافة الى 7 اطفال آخرين .

الناشطون اعتبروا ان عملية اعتقال طفل لم يتجاوز 13 عام واستخدام قضيته سياسياً امر لم يحدث في تاريخ شبوة وان هذه التصرفات تساهم في اثارة الصراعات القبلية بين ابناء شبوة وهو ما تهدف سلطات حزب الاصلاح من قيامها بهذه التصرفات .

عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي قال في منشور على صفحته ” كل التضامن مع الشيخ لحمر علي بن لسود جراء اختطاف مليشيات الإصلاح لولده الطفل محمد (١٣ عام) وابن اخوه الطفل سالم شطيف لسود ( ١٤ عام) بهدف ابتزازه واخضاعه وتخليه عن مواقفه المناهضة لمليشيات الإصلاح بشبوة.

واضاف ان هذه ممارسات مشينة ودنيئة ودخيلة على شبوة ينفذها موظفين صغار لدى الجنرال الأحمر وناصر الذيباني لكن التاريخ يسجل ويحاكم.

الناشط محمد مظفر العولقي قال  ان اردنا فعلا ان نجعل من قضية الطفل محمد لحمر العبدلي المختطف من قبل سلطة شبوة الاخوانية قضية رآي عام تنتصر للانسان وامنه وكرامته في ارضه اجعلوها قضية وطن لا قضية قبيلة ولتلتف الناس حولها جميعاً باعتبار ماحصل للطفل محمد سيحصل لكل طفل من ابناءنا..

أخبار ذات صله