fbpx
رداً على مؤامرات حزب الاصلاح المستمرة ناشطون يدنشون هشتاق #مؤامرات_الاصلاح_الخائن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم هشتاق #مؤامراتالاصلاحالخائن وذلك رداً على خيانة حزب الاصلاح المستمرة لليمن .

الناشطون استعرضوا خيانة حزب الاصلاح طوال الخمس السنوات الماضية في الجنوب وتعز والساحل الغربي وشبوة واخيراً الجوف ونهم، كما استعرضوا الانتهاكات المستمرة التي يقوم بهذا هذا الحزب في شبوة ومنها اختطاف الاطفال وابتزاز اولادهم بهم للتأثير على مواقفهم السياسية .

الناشط وضاح بن عطيه قال في تغريدة : أثاروا الفوضى وبرروا إغتيال كوادر المقاومة التي لا تواليهم واعدموا من يرفض ينفذ أجندتهم من أئمة المساجد ثم اتهموا الإمارات أعلنوا الحرب وسخروا إمكانيات و قدرات الشرعية ضد كل القوى التي تشارك وتنسق مع الإمارات في الحرب ضد الحوثي وضد الإرهاب ” .

الناشط سيف العيفري قال ان  الإصلاح مارس الخيانات بحق التحالف فقد عمل على استنزاف السعودية ماليا لمدة خمس سنوات ولم يحقق أي انتصار في اي جبهة ، وهو يعمل لصالح الحوثيين ويمدهم في السلاح والذخائر وتسليم الالوية بعدها وعتادها .

بدوره قال الاعلامي بسام القحطاني في تغريدة اخرى ” الإصلاح تآمر مع الحوثي بقصف الجنود الإماراتيين في مأرب الإصلاح تآمر على اغتيال الشهيد الاماراتي سلطان الكتبي والسعودي عبدالله السهيان الإصلاح تآمر على قصف معسكر الجلاء واستشهاد جنود من ضمنهم القائد ابو اليمامة الإصلاح تآمر على قصف مسجد معسكر مأرب  ” .

 

 

أخبار ذات صله