fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جنوبيي الشرعية (ضحية) .. فهل يعي من تبقى؟!
كتابات وآراء 28 يناير 2020 0

 

كتب – فتاح المحرمي.
ظهر جباري(الشمالي)، مثل ما ظهر الميسري والجبواني (الجنوبيان) في عمان ضمن أفراد خلية مسقط ذات الأجندات التركية القطرية، صرحوا بمنطق وأحد، وتم الدفع بالميسري والجبواني للداخل وتحريكهما في وادي حضرموت وشبوة والمهرة .. وفي حين لم يتحرك الجباري بل وتراجع حتى في تصريحه .. استمر الجنوبيان بالتصعيد في التحرك والتصريحات، حتى ظهروا علنا بالأجندات التركية القطرية، وصاروا واجهة وسائل إعلام تحالف الشر المتوافق مع أيران، وعبر قناتهم  الجزيرة القطرية..
والنتيجة أنهم أي (الميسري والجبواني) صاروا ضحية خارج المناصب، وخارج الحكومة قريبا وأيضا خارج المشهد والبلاد، في حين راوغ الجباري واعتدل ولم يخاطر ليصير ضحية ..
كذلك الحال بمختلف الأدوات الجنوبية المتواجدة ضمن الحكومة والمسؤولين فيها، فقد دفع بالبعض وسيتم الدفع بالبعض الآخر ليكون ضحية، يخسر موقعه فيها وموقفه أمام شعب الجنوب ..
السؤال الذي يطرح نفسه متى يعي جنوبيي الشرعية هذا الأمر .. ويكفوا عن عنترياتهم وطيشهم الذي، يختزل دورهم ويحتقره ويجعلهم مجرد أدوات تظهرها قوى الشمال وبزعامة إخوان اليمن في الواجهة، لتنفيذ أجندات خارجية، حيث يدفعوا بهم ليكونوا في نهاية المطاف هم الضحية.
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');