محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بسبب هزائم الشرعية في مأرب والجوف ناشطون يمنيون يدشنون هشتاق #الاصلاح_يخون_اليمن

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون يمنيون هشتاق #الاصلاحيخوناليمن وذلك بعد الخسائر الكبيرة للشرعية في نهم والجوف واقتراب مليشيا الحوثي من بعض المديريات الهامة في مأرب .

واعتبر الناشطون ان احد اهم اسباب الهزائم هو حرف حزب الاصلاح الحرب عن مسارها، واقحامها بصراع المحاور في المنطقة، على حساب تضحيات الشعب اليمني والتحالف العربي .

علي ناصر العولقي قال في تغريدة ان سقوط “تبة نهم” يعد مخطط اخواني لأفشأل اتفاق الرياض بهدف بقاء قواتهم في محافظتي ابين وشبوه.. تلك هي الحقيقه التي مايزال الاشقاء في التحالف العربي يحاولون تجاهلها، فالمشروع الاخواني لا يقل خطورة عن المشروع الفارسي، بل تجمعهم اهداف موحده معايدة لسلم والسلام.

الناشط مصلح الصافئي قال :  وهل توجد خيانة أقسى وأشد من قيام جبهات الإصلاح بالانسحاب من جبهات القتال وتسليم معسكراتهم والسلاح الحديث لحوثة إيران دون مقاومة تذكر !!! الا يوجد رجلا رشيد في المملكة يوقف هذا العبث ويعاقب شرعية الإخوان التي خانت الأمانة !

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');