fbpx
رئيس انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً لأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

ترأس الأستاذ يحيى مبارك سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأحد، اجتماعا لأعضاء القيادة المحلية في المحافظة هو الأول عقب عودته إلى المحافظة قادماً من جمهورية مصر العربية، بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.

وناقش الاجتماع آليات عمل القيادة المحلية في المحافظة وفي مديريتي حديبو وقلنسية، والخطط والبرامج المزمع تنفيذها خلال العام 2020.

وأشاد رئيس انتقالي سقطرى بالجهود التي يبذلها الأعضاء، وتفاعلهم المستمر في كل الجوانب ولاسيما الجانب السياسي، مؤكداً اهتمام القيادة واستعدادها لتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات التي تعزز العمل لتحقيق الأهداف  المنشودة الذي يسعى إليها المجلس الانتقالي الجنوبي على المدى القريب.

من جانبهم  أكد أعضاء القيادة المحلية في استمرار نشاطهم بما يخدم توجهات المجلس الانتقالي والسير نحو تحقيق هدف شعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، مقدمين الشكر للقيادة العليا للمجلس ممثلة بالرئيس لقائد الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، وكافة القيادات السياسية وللقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى ممثلة بالأستاذ يحيى مبارك سعيد، معلنين مباركتهم وتأييدهم لكل الاجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح اتفاق الرياض، ومخرجات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية، لاستعادة الأمن والأمان والاستقرار للشعب الجنوبي.

وجرى عقبها تقديم بعض الآراء والمقترحات من قبل الأعضاء، داعين الجميع إلى التفاعل معها لنجاح تنفيذها.

أخبار ذات صله