fbpx
مدير شرطة الحديدة يفتتح قسم شرطة النشي بمديرية الحوك
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
دشن العميد الركن/ نجيب احمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة ومعه مدير عام مديرية الحوك الأستاذ ايمن جرمش صباح اليوم السبت أعاده افتتاح وتفعيل قسم شرطة النشي في مديرية الحوك قلب مدينه الحديدة.
 وخلال التدشين قال مدير شرطة الحديدة: “اننا ندشن اليوم قسم شرطة النشي في منطقة منظر ليباشر عمله في حفظ الأمن في المناطق المحررة بمديرية الحوك بعد أن قامت قيادة المقاومة التهامية الوطنية وقوات العمالقة بتسليم مسؤولية الامن في المديرية للأجهزة الأمنية المختصة.
 وأضاف العميد ورق أن تفعيل الأمن وخاصة في منطقة منظر بمديرية الحوك والمديريات المحررة تعتبر أكبر رساله اننا دعاه للسلم والأمن والأمان وعبر مدير شرطة الحديدة عن شكره للقيادة السياسية وقيادة التحالف والقوات المشتركة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم ومساندة أجهزة الأمن وحرصهم على تفعل أداء عمل الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها في حفظ الامن وتطبيع الأوضاع في المديريات المحررة.
 وحيا العميد ورق الصمود البطولي لأبناء منظر مديريه الحوك والقوات المشتركة المرابطة في المنطقة للدفاع عن المديرية أمام مليشيات الحوثي الكهنوتية، مؤكداً بأن الوطن سينتصر على قوى الظلم والجهل والتخلف.
 وحث العميد ورق ضباط وأفراد الأمن في قسم شرطة النشي على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع قضايا المواطنين كون الأمن هو الأساس لتفعيل مكاتب السلطة المحلية وترسيخ الإستقرار في المديرية التي تواجه ببسالة ميليشيات الحوثي الكهنوتية.
 وأشاد مديرعام شرطة الحديدة ببطولات قيادة ومنتسبي الألوية العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة المرابطين في جبهة الحديده والذين يجسدون ملحمة وطنية في تصديهم لميليشيات الحوثي والدفاع عن المديرية مثمناً تثميناً عاليا تعاونهم في تسليم مهام الأمن للجهات المختصة.
 حضر التدشين الأخ مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظه الدكتور علي الاهدل وعدد من قيادات الألوية العسكرية في المديرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
أخبار ذات صله