fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي الضالع ينعي رحيل القائد وليد سيف العفيف ويدعو للوقوف بحزم أمام دعاة الفتنة

يافع نيوز – الضالع – خاص.
نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع استشهاد القائد وليد سيف العفيف “سكره” الذي أرتقى شهيدا مساء أمس الاثنين في عملية غادرة نفذها مجموعة من العناصر المأجورة.
وقالت القيادة المحلية لانتقالي الضالع أن رحيل القائد الشاب وليد نجل القائد الشهيد سيف “سكره” تعد خسارة موجعة وفادحة لما عرف عن الشهيد البطل من أدوار قيادية وبطولية على رأس اللواء الأول مقاومة جنوبية خلفا لوالده الشهيد القائد الذي ترجل قبل أشهر من اليوم وهو يتقدم جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية في منطقة الفاخر.
ووصفت القيادة المحلية الطريقة التي استشهد بها قائد اللواء الأول مقاومة بالعملية الجبانة والغادرة، وحيت في نفس الوقت ملاحقة القتلة المأجورين التي تمت عصر اليوم الثلاثاء في قرى منطقة السيلة والتي تكللت بمصرع أحد القتلة والقبض على اثنين آخرين.
وحث القيادة المحلية لانتقالي المحافظة أبناء الضالع على توحيد الكلمة والوقوف بكل حزم أمام كل من تسول له نفسه إثارة الفتنة، والعمل بكل مسؤولية على نبذ العناصر التي تقف خلفها بعض الجهات الساعية لتفكيك التماسك الجنوبي خدمة لأجندات أعداء شعبنا الحر المقاوم.
وابتهلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع إلى المولى تعالى بالدعاء بالرحمة والمغفرة للشهيد البطل وليد سيف العفيف ووالده الشهيد القائد سيف العفيف وكل شهداء الضالع والجنوب،وأن يلهم أهل الشهيد وذويه الصبر والسلوان.
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');