fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مجزرة مأرب المسؤول عنها “من جمعهم”
كتابات وآراء 20 يناير 2020 0
الدماء الجنوبية التي تسفك والأرواح التي تزهق يتحمل مسؤوليتها الجميع وخاصة الجبهات الجنوبية . التي أصبحت تعمل بطرق شبه معادية للجنوب تلك التي تستقطب وتجند الكثير من ابناء الجنوب معظمهم لم يبلغوا السن القانونية للتحنيد!
ضف الى ذلك ان تلك الجهات المسؤولة عن تجنيدهم وتجميعهم هي من تقتلهم قبل العدو المقابل لهم في جبهات القتال
يقتلهم عندما يجمعهم سوى بعروض عسكرية أو بداخل مسجد! وإلا فيعقل ان يتم تجميع هولاء الجنود الى مسجد يقع على مرمى وناظور العدو!.
ضف الى ذلك انه أصبح واضح للملأ خلط كثير من الأوراق السياسية خاصة فيما يتعلق بالعلاقة بين قوى النفوذ السياسية الشمالية ودول التحالف العربي! .
حيث أصبح الكثير منهم يتهم دولة من دول التحالف بإنها  عدوة ومحتلة دولة الامارات العربية المتحدة
بالإضافة إلي عدم رضى تلك  القوى عن الحال في الجنوب واتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي!.
  للأسف الشديد ان ما يدور اليوم من حرب وصراع  كان يفترض ان توجه وتوحد فيها كافة الجهات والقوى السياسية ضد الانقلابيين الحوثيين في صنعاء! إلا للأسف اليوم ان كل الجهود والقوى السياسية والعسكرية في الشمال اصبحت موحدة فكريآ وعسكريآ تجاه الجنوب!.
  وهذا ما يجعل كثير من الشكوك تحوم حول تلك القوى إنها اصبحت تنظر إلى كل الجنوبيين انهم اعداء  وان لم تكن جميع القوى السياسية الشمالية فمعظمها مؤكد! .
ولهذا  مايحدث من استهداف للجنوبيين أصبح واضح من يؤيده ويقف خلفه! وماحدث أمس في مأرب سيكشف ما نقوله ان تم تشكيل لجنة تحقيق في ماحدث ومن يتحمل مسؤوليته في الجانب العسكري والأمني خاصة وان موقع الاستهداف يقع في مرمى من يسمونه العدو الحوثي!.
  والمسافة القريبة جدا  من العدو  لايمكن لأشخاص مدنيين ان يتجمعوا فيها! فما بالك عسكريين ومن أهم الوحدات العسكرية الحماية الرئاسية!.
اتقوا الله وفي دماء الابرياء وكفى عبث  واعلموا أن مثل هذه الأعمال لن تزيد الا حقد وكراهية.
سيلعن التأريخ من زرعها وعمدها بدماء الشهداء الابرياء الذين ساقتهم اليكم الحاجة  وانتبه  تقول لي من أجل الوطن! ساقتهم الحاجة والعوز لتحمل دمائهم في عنقك يامن جمعت وسهلت استهدافهم.
وحسبنا الله ونعم الوكيل
*عبدالرحمن سالم الخضر
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');