fbpx
الامارات تواصل تسيير قوافلها الاغاثية في الساحل الغربي
شارك الخبر
الامارات تواصل تسيير  قوافلها الاغاثية في الساحل الغربي

يافع نيوز – خاص

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم، مساعدات غذائية على اهالي منطقة التعفاف بعزلة المجيلس مديرية التحيتا وذلك لتحسين الحياة المعيشية للأهالي و تخفيف من معاناة السكان في الحصول على المواد الغذائية و الاستهلاكية وتعد هذه القافلة حصة الاهالي الدورية التى توزعها هيئة الهلال باستمرار ودون انقطاع منذ تحرير هذه المناطق قبل عامين.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات تزامنا مع “بداية العام الجديد ٢٠٢٠م” التي اطلقتها الهيئة للتخفيف عن الأهالي من وطأة الازمة المعيشية والاقتصادية التى تعيشها مناطق نكبة الحرب التى اشعلتها مليشيا الانقلاب الحوثية.

وفي هذا الشان وزع فريق الهيئة عدد ( 400 ) سلة غذائية متكاملة تقدر (32 طن ) مستهدفة، عدد ( 2000 ) نسمة من الاسر الفقيره والمحتاجه، وذلك لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

و عبر الاهالي عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي مع انطلاقة العام الجديد، والتي ستخفف من معاناتهم مؤكدين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

واكدوا ان دولة الامارات هي السباقة في الدعم والعطاء وتقديم المساعدات الانسانية منذ التحرير حتى اليوم وان هذه المساعدات تصل تباعا دون انقطاع .

يذكر ان هيئة الهلال الاحمر قد وزعت خلال عام زايد ٢٠١٨ مئة وثلاثون الف سلة غذائية يتبعها 114 الف سلة في عام التسامح 2019 فيما دشنت الهيئة العام 2020 بتوزيع 1500 سلة غذائية شملت النازحين والاسر الفقيرة والمتعففة واليتامى وابناء الشهداء والارامل وغيرهم ممن هم بالاحتياج.

أخبار ذات صله