fbpx
فتاة تحاول الانتحار في السعودية وتطالب بدخول السجن (فيديو)
شارك الخبر

يافع نيوز  – متابعات:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة منقبة، وهي تقف على حافة مبنى كبير، في محاولة منها للإقدام على الانتحار، كما يبدو في المقطع.

ويظهر في المشهد فتاة تقف في مواجهة الشارع وقد تجمع أسفل المبنى عدد من المارة انشغل بعضهم بالتصوير والبعض الآخر بمحاولة تهدئة الفتاة وإقناعها بعدم الإقدام على أي فعل قد يهدد حياتها.

وسمِعت الفتاة في جزء من المقطع وهي تصرخ: “دخلوني السجن، مابيكم أنتم مو بشر”، وهو ما جعل عددا من مشاهدي ومتابعي الفيديو يذهبون إلى أن الفتاة قد تكون معنفة وتمر بظروف نفسية صعبة.

وتداول بعض الناشطين والحسابات السعودية معلومات تفيد بأن الفتاة من محافظة ”الرس“ وتعاني  التعنيف على يد زوجها.

رواج فيديو لسيدة تقف أعلى مبنى يقال انه بمحافظة الرس محاولةً الانتحار ، بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها. #معنفه_تحاول_الانتحار

عرض الصورة على تويتر

وفور تداول الفيديو دشن ناشطون عبر موقع ”تويتر“ وسماً بعنوان #معنفةتحاولالانتحار سرعان ما انتشر بسرعة كبيرة بين المتابعين، الذين انقسمت ردود فعلهم تجاهه ما بين متعاطف مع الفتاة وبين من اعتبر أن هناك فتيات يحاولن تشويه المجتمع السعودي بمثل هذه الفعلة.

المغرد راهي تضامن مع الفتاة قائلا: ”اللهم احفظ بنات المسلمين واستر عليهن وارزقهن الجنةاعوذ بالله من أشباه الرجال اللي يظهرون قوتهم وجبروتهم على نسائهم وبناتهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. وصدق اللي قال فيهم: (أسدٌ عليَّ .. وفي الحروبِ نعامةٌ)“.

#معنفه_تحاول_الانتحار
.
اللهم احفظ بنات المسلمين واستر عليهن وارزقهن الجنة 🤲🏻
اعوذ بالله من أشباه الرجال اللي يظهرون قوتهم وجبروتهم على نسائهم وبناتهم 💔 وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
وصدق اللي قال فيهم: (أسدٌ عليَّ .. وفي الحروبِ نعامةٌ)

عرض الصورة على تويتر

مغردة باسم رحمة قالت: ”ماعرف شنو ضروفهاوايش اللي خلها تختار السجن عن حياتهاهل هوعنف ولا مرض نفسي ولا لحظه غضب اعرف ان كلامي مارح يعجب البعض بس في ناس وقت الغضب يسوون اشياء مايحسون فيها الا اذا هدو كل اللي اقدر اقوله الله يكون بعونها ويحفظها واتمنى الجهات المختصه تشوف اذا معنفه“.

رحـــمـــه@R7oomx990

#معنفه_تحاول_الانتحار
ماعرف شنو ضروفهاوايش اللي خلها تختار السجن عن حياتهاهل هوعنف ولا مرض نفسي ولا لحظه غضب اعرف ان كلامي مارح يعجب البعض بس في ناس وقت الغضب يسوون اشياء مايحسون فيها الا اذا هدو كل اللي اقدر اقوله الله يكون بعونها ويحفظها واتمنى الجهات المختصه تشوف اذا معنفه

فيديو مُضمّن

مغردة تدعى فاطمة العيسى قالت: ”عندما يخذلك كُل شيء، حتى محاولة المغادرة من هذا العالم لا تنجح،، عندها لن يكون لصدى صوتك ضجيج يُسمع، ولن تُجدي محاولاتك نفعا؛ فكل شيء قد خذلك مسبقاً… ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في ظل هذا التسامح مع المجرم المعنف“.
فاطمة العيسى@ALessiFatima

عندما يخذلك كُل شيء، حتى محاولة المغادرة من هذا العالم لا تنجح،، عندها لن يكون لصدى صوتك ضجيج يُسمع، ولن تُجدي محاولاتك نفعاً؛ فكل شيء قد خذلك مسبقاً… ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في ظل هذا التسامح مع المجرم المُعنف…
#معنفه_تحاول_الانتحار

فيديو مُضمّن

مغرد باسم ”سعود“ كان من المتعاطفين مع الفتاة، وغرد قائلا: ”حزين جدا على ضعف هالبنت المسكينه اللي قررت تنهي حياتها بسبب تسلط زوجها ! يا ترى وش المعاناه والالم اللي تعرضت له عشان تكون بهذا الموقف المؤلم ! صوتها وصراخها يعور القلب ويغبن يغبن“.

أخبار ذات صله