fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ناشطون: مليشيات الاخوان والشرعية ترفع شعارات” ثارات الحسين ” بشبوة باطقم وزي ودعم التحالف العربي “صور”

 

يافع نيوز – خاص:

نشر ناشطون من شبوة والجنوب صوراً لعناصر من مليشيات الاخوان وجيش ما تسمى الشرعية وهم يرفعون رايات حوثية في شبوة المسيطر عليها من مليشيات الاخوان” حزب الاصلاح” والشرعية منذ اغسطس الماضي.

وقال الناشطون ان الصور التي ظهر عليها عناصر يرفعون شعارات  ” يا لثارات الحسين” وهي شعارات حوثية وايرانية، هي لعناصر من مليشيات حزب الاصلاح الاخواني وجماعة الشرعية في شبوة.

واثارت الصور التي نشرت غضباً جنوبياً، إذان الشعب الجنوبي يضحي للدفاع عن الجنوب من غزو مليشيات ايران الحوثي، بينما مليشيات حزب الاصلاح والشرعية التي غزت شبوة مؤخراً اصبحت ترفع شعارات ايرانية وحوثية خاصة بعد مقتل الارهابي الايراني ” قاسم سليماني”.

وقال ناشطون جنوبيون معلقين حول الامر: ” المرة الاولى تم رفع اعلام القاعدة وداعش فوق اطقم التحالف العربي والتي دعم بها الاشقاء السعوديون ما يسمى الجيش الوطني في مارب لتحرير اليمن من الحوثي!؟ واليوم هذة الاطقم السعودية نفسها التي أحتلوا بها شبوة يرفعون فوقها اعلام الشيعة صدق او لا تصدق!؟ نحذر من الطعن بشعب الجنوب!؟”.

وقال الناشط البارز ” محمد مظفر العولقي”: باطقم وزي التحالف العسكري المصروف للشرعية الاخوانية ترفع في شبوة رايات الثار للحسين “.

وعلق الناشط البارز الشيخ جمال بن عطاف حول الامر بقوله:  “من ثمار الخطأ الاستراتيجي في شبوة الذي لا زلنا نحذر منه، رفع رايات طائفية في مرخة في عهد استيلاء تنظيم الإخوان المسلمين على شبوة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');