fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
“بن عديو” محافظ شبوة الذي دمرها وأعاد اليها الإرهاب وحولها الى ثكنات عسكرية لمليشيات الإخوان واجنداتها الخارجية

يافع نيوز – شبوة.
كانت محافظة شبوة الى وقت قريب نموذج يحتذى به في الامن والاستقرار مع تواجد النخبة الشبوانية، وحتى سقوط محافظها الذي يمثل في القانون الورقي ” محافظها” وهو المحافظ الذي غير واقع شبوة وأعاد اليها الجماعات الارهابية وحولها الى ثكنات عسكرية للارهاب ولمليشيات الاخوان المسلمين  فرع اليمن.
المدعو ” محمد صالح بن عديو ” الذي ظهر فجأة بعد مكوثه في الرياض بين ايدي الاخوان المتشرعنين وفق شرعية هادي وتحت سطوة وسلطة رجل الارهاب الاول في اليمن والمنطقة ” نائب الرئيس اليمني علي محسن الاحمر” ، دمر كل ما كان انجزه ابناء شبوة من استقرار وأمن، وأدخل المحافظة في فوضى واعاد اليها الارهاب.
فشبوة التي كانت حتى  قبل نهاية اغسطس من العام الماضي 2019، افضل محافظة محررة ونموذج يحتذى به في الامن والاستقرار، بفضل الله زمن ثم جهود أبطال النخبة الشبوانية ودور الإمارات في تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب، تحولت اليوم الى محافظة تنتشر فيها الجماعات الارهابية وتعاني من انتهاكات انسانية وتصفيات ترتكبها المليشيات الارهابية التي جلبها محافظ شبوة ” بن عديو” وربما بدعم  من جهات اقليمية قد تكون ضمن التحالف العربي او من المعادية له.
وفي عهد بن عديو، صارت محافظة شبوة سيما عاصمتها عتق، مرتع لتجمع مليشيات حزب الإصلاح المتحالفة مع الإرهاب، والتي تتواجد جبا إلى جنب مع العناصر الإرهابية في معسكرات تتبع الحكومة اليمنية، بل وأصبحت عتق وبعض المديريات عبارة عن ثكنات عسكرية لحزب الإصلاح وبرعاية بن عديو.
وبدلا من أن يكون بن عديو محافظ لشبوة وأبنائها ويكرس جهود وموارد السلطة المحلية لخدمة المواطنين، تحول إلى حاكم عسكري ينفذ ما يملي عليها حزب الإصلاح المتطرف، ويسخر سلطته وموارد محافظة شبوة النفطية لتمويل أنشطة الإصلاح وتحركاته التخريبية الإرهابية، واستهداف أبناء شبوة بالقمع والتنكيل والحملات العسكرية العدوانية.
وكشفت مصادر محلية في شبوة أن المحافظ بن عديو، استقبل وفد تركي في شبوة بتنسيق من قبل حزب الإصلاح، وهو الأمر  الذي يظهر حقيقة تنفيذه لأجندات تركية قطرية بإيعاز من حزب الإصلاح الإخواني الذي يستخدم أدواته في شبوة وأبين وخلاياه الإرهابية والتخريبية، لتنفيذ أجندات تركيا وقطر، الطامعة في موقع الجنوب الإستراتيجي وتجند الإخوان لتنفيذ ذلك.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');