محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مجزرة الحوثي بالضالع تلاقي ادانات وغضب جنوبي واسع ودعوات بالنفير العسكري للرد على الحوثي وحلفائه الاخوان

 

يافع نيوز – الضالع – خاص:

لاقت المجزرة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الارهابية بالضالع ادانات واسعة والتي راح ضحيتها مدنيين بينهم اطفال وذلك عقب انتهاء حفل عسكري تم تنظيمه بمدينة الضالع صباح اليوم.

 

واشتعل الغضب الجنوبي في عموم الجنوب من العملية الارهابية الغادرة التي تنم عن فشل المليشيات في مواجهة القوات الجنوبية بالضالع.

ودعا قيادات عسكرية ومدنية جميع ابناء الضالع  وابناء الجنوب الى النفير العام للرد على المجزرة الارهابية الحوثية التي لا يستبعد انها بتنسيق من جهات توالي او تنتمي للاخوان والشرعية لغرض الانتقام من القوات الجنوبية

وشهدت مدينة الضالع مجزرة ارهابية اثبتت كل الشواهد ان مليشيات الحوثي تقف خلفها من خلال صاروخ تم اطلاقه على مكان تنظيم الحفل بعد دقائق من انتهائه.

 

ولم تستبعد مصادر محلية وقيادية بالضالع ان هناك تنسيق محكم ومتقن بين عناصر اخوانية ومليشيات الحوثي لاستهداف الضالع، خاصة بعد تسليم المليشيات الاخوانية لمعسكرات واسلحة ومعدات الى مليشيات الحوثي في وقت سابق.

 

وادانت منظمات حقوقية ومجتمعية وقبائل ومشائخ وهيئات سياسية المجزرة الارهابية التي راح ضحيتها 8 بينهم ثلاثة اطفال كانوا ضمن المشاهدين للحفل العسكري.

 

واكد فؤاد قائد جباري المتحدث الرسمي لمحور الضالع العسكري بان حصيلة الإستهداف وصلت الى 8 شهداء بينهم ثلاثة أطفال،، و 30 جريح بينهم 10 أطفال.

واكد ان أغلب الضحايا مدنيين من عمال يتبعون الجهة المنظمة للحفل، كانوا يقوموا برفع الأجهزة والوسائل التنظيمية لحظة سقوط الصاروخ وكذلك بعض العامة من الجمهور المشاهد، علما أن مكان الإستهداف محاط بمنشئات صحية وتعليمية طالتها أيضاً شظايا الصاروخ.

وقال الحفل انتهى قبل سقوط الصاروخ بدقائق وبعد مغادرة المجندين والقادة مكان العرض، ولذلك المليشيات الحوثية الإيرانية فشلت في تحقيق أهدافها المرجوة من هذا الإستهداف بقدر ما أزهقت أرواح الأبرياء.

واضاف كما ننوه بأن معظم شبكات الهاتف النقال خرجت عن الخدمة قبل عملية الاستهداف بساعتين في إطار مدينة الضالع، لتعود للخدمة مجدداً بعد الإستهداف بساعة على رأس هذا الشبكات شبكة يمن موبايل.

 

واعتبرت الاوساط المحلية ان المجزرة الارهابية الحوثية تؤكد تضرر المليشيات من صمود الضالع وبسالة ابنائها وقوات الجنوب التي تكبد المليشيات خسائر فادحة وتكسر كل عدوانيتها ضد الضالع.

كما اكدوا ان على الامم المتحدة النظر بجدية لجرائم الحوثي وعدوانها ضد الضالع والضغط لاجل ايقاف هذه المليشيات الارهابية المدانة باستهداف المدنيين والابرياء والتي ترفض التهدئة رغم وتستمر اطلاق صواريخها الارهابية على المساكن والاحياء والمدنيين.

وناشدوا التحالف العربي بتوفير كافة الامكانيات للقوات الجنوبية بالضالع، بما فيها الغطاء الجوي والصواريخ المضادة للصواريخ الباليستية الارهابية التي تمتلكها مليشيات الحوثي.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');