fbpx
الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية خنفر بأبين تعقد اجتماعها الدوري وتقر تقريرها السنوي
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر  اجتماعاً الدوري الثاني لشهر ديسمبر صباح اليوم السبت الموافق 2019/12/28 بمقر المجلس.
حيث عقد الاجتماع برئاسة رئيس المجلس الاستاذ فيصل باعرفة والذي تطرق في مستهله بالحديث عن اللقاء الذي عقده يوم اول أمس الخميس برؤساء المراكز بالمديرية.
وخلال الاجتماع تم مناقشة نشاط المجلس خلال الفترة الماضية والتقرير السنوي للهيئة مع اخذ الملاحظات الواردة  والمصادقة عليه ونتائج النزول الميداني الى المدارس ومتابعة اثار الغاء المعلم البديل.
ثم مناقشة سبل تعزيز دور المجلس في المديرية في عام 2020 م من خلال خطة العمل والانشطة التي تمت المصادقة عليها وبما يعزز توحيد الصف الجنوبي خلف قيادة المحافظة برئاسة العميد عبدالله الحوتري للسير نحو الهدف الذي ضحى من أجله آلاف الشهداء .
واثنى الجميع على  مخرجات لقاء قيادة القيادات المحلية بالمحافظةوالمديريات بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي الداعية الى تطبيق اتفاق الرياض وعن الدور السياسي الذي حققه المجلس الانتقالي في هذا الاتفاق
كما أكد المجتمعون وقوفهم خلف القيادة السياسية العليا بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والتمسك باتفاق الرياض والعمل والتنسيق المشترك للوقوف أمام التحديات التي تحاول إفشال اتفاق الرياض .
* اعداد الادارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة ابين
أخبار ذات صله