fbpx
اتهامات لقائد القوات الخاصة “لعكب” بإرتكاب جرائم حرب في شبوة 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اتهم ناشطون من ابناء محافظة شبوة قائد القوات الخاصة بالمحافظة ” لعكب ” بإرتكاب جرائم حرب ضد ابناء المحافظة .

وقالوا ان سلسلة الجرائم التي ارتكبتها القوات الخاصة خلال الفترة الأخيرة تظهر دموية هذا الشخص وتعطشه للدماء من اجل تثبيت سلطة الاخوان المسلمين في شبوة .

واعتبروا جريمة تعذيب الشاب ” يسلم حبتور ” حتى الموت يوم أمس في احد سجون الغير نظامية التابعة لقائد القوات الخاصة في شبوة دليل على حجم الانتهاكات التي تمارس ضد ابناء المحافظة .

كما اكدوا ان جريمة اعدام الناشط سعيد تاجرة قبل شهرين في عزان بدم بارد من قبل جنود القوات الخاصة التابعة للعكب تجعل منه مجرم حرب يجب احالته الى المحاكم .

الناشط محمد حبتور قال في تغريدة على صحفتة ”  في حادثة مقتل الشهيد يسلم حبتور، اتضح أن لعكب له سجون خاصة ومعتقلات وفرق تحقيقات تتبعه، ولا دور للأجهزة الأمنية الأخرى أو للشرطة فيها، وقد تواصلنا مع أمن مديرية ميفعة ونفوا أي علاقة لهم بهذه الحادثة، وأكدوا أن لا علم لهم بها لا من قريب ولا من بعيد..! ” .

بدوره قال الناشط ” عماد باسردة في تغريدة   ” في عهد مليشيات الإصلاح تحديداً عبر محافظها ذنب الأحمر بن عديو .. تمارس بحق أبناء شبوة جرائم ضد الإنسانية من خطف وتعذيب وقتل وحتى الآن لم تحدث إنتهاكات فادحة في تاريخ شبوة غير عهد سيء الذكر بن عديو والذي يعتبر آداة من أدوات حزب الإصلاح الإخواني.

أخبار ذات صله